بعد مغادرة الإعلامي اللبناني مارسيل غانم قناة الـ LBCI إلى الـ MTV، قرّر رئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال، بيار الضاهر، أن يختار الاعلامي اللبناني هشام حداد ومقدّم برنامج (لهون وبس) الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية لتقديم برنامج سياسي من 4 حلقات فقط، عن الانتخابات النيابية.

وبعد قرار بيار الضاهر، تلقى هشام حداد عدداً من التساؤولات حول إمكانياته بمحاورة كل سياسي لبنان، خصوصاً أنه عُرف بأسلوبه الكوميدي وبطريقته الخاصة، البعيدة كل البعد عن السياسة وأهلها وعن التحليلات السياسية. لكن من لا يعرف هشام حداد يجهله تماماً، فهو إنسان مثقف إلى أعلى الدرجات، يقرأ كثيراً، ويتابع السياسة بأدق تفاصيلها حتى أنه يُحلّل بطريقة ذكية وكأنه سياسي مخضرم.

هشام حداد ما بين الكوميديا والسياسة
الإعلامي اللبناني هشام حداد

وبعد التساؤولات الكثيرة على السوشيال ميديا، ردّ مقدم برنامج (لهون وبس) على الجميع مؤكداً بأنه من المتابعين الأقوياء للسياسة، وكتب على صفحته على التويتر قائلاً: (للتوضيح انا ما بحل محل حدا، كل الموضوع برنامج من ٤ حلقات عن الانتخابات ومعاركا بمختلف المناطق.. البرنامج منو كوميدي واللي بيعرفني منيح بيعرف انو السياسة شغلتي قد الكوميديا اذا مش اكتر.. ما حدا يسب هلق وينتقد ولا حدا معقد يعمل ريتويت لناس عم تسبني.. حضرو الخميس واحكمو)

هشام حداد سيثبت نفسه بقوّة في عالم السياسة، ولن يكون بديلاً عن أحد لا عن مارسيل غانم ولا عن غيره، لأن له طريقته الخاصة، وله قاعدته الجماهيرية الكبيرة، ولا شك أن حلقاته الأربعة ستحقق نسب مشاهدة عالية جداً، لأن كل الأنظار ستكون موجهة إلى هشام وما إذا كان سيستحق هذا المنبر السياسي الجديد، الذي سيُضاف إلى تاريخه في عالم التقديم.

وأما عن رأينا فإننا لا ننصح هشام بالتخلي عن برنامجه (لهون وبس) وأن لا يتنازل وأن لا ينزل إلى مستوى محاور سياسي سخيف كما الكثيرين حتى ولو كان بارعاً فسيكون كالقلة البارعة بينما لا أحد مثله في النقد الساخر إلا الندرة في كل العالم.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار