هشام حداد يسخر من تيار الوطني الحر
هشام حداد يسخر من

ما قصّته هشام حداد الذي كان مسالماً على التويتر ومحارباً قوياً في برنامجه الأسبوعي (لهون وبس) الذي تشاهده شريحة كبيرة من اللبنانيين بسبب سخريته من الطبقة السياسية ومن الأوضاع في لبنان.

منذ أيام، هاجم هشام حداد برنامج (منا وجرّ) تقديم بيار رباط، ووصف الإعلاميين الذين انتقلوا الى محطة MTV بالمطرودين من المحطات اللبنانية الأخرى.

اقرأ: هشام حداد: شو خص نوال بري؟ سلام الزعتري ودوللي غانم

خلال هذه الفترة، شهد لبنان مصالحة تاريخية بين القوات اللبناني وبين تيار المردة بعد خلاف استمر لأكثر من 40 عاماً.

اقرأ: المصالحة المسيحية أين ريما فرنجية ولم يغرد بحرف

المصالحة المسيحية المسيحية تصدّرت العناوين، فأطل هشام حداد ليسأل ما إذا سامح سليمان فرنجية سمير جعجع بعد المجزرة أو أن سليمان فرنجية تأكد أن لا علاقة لجعجع بمقتل أهله.

اقرأ: هشام حداد واطي وعليه أن يحكي أو ليتوقف عن التغريد؟

ولم يكتفِ هشام حداد بشن الهجوم والتساؤولات، بل انتقد اليوم مسؤولو التواصل في تيار الوطني الحر، بعد نشرهم لصورة كُتب عليها التالي: الي انت قعدتن بالسيارة هو وقفت على اجريه.. والصورة انتشرت بعد زحمة السير الخانقة نهار الجمعة في لبنان بسبب تدريبات الجيش اللبناني لعروض ذكرى الاستقلال، وجاءت الصورة دعماً للجيش اللبناني الذي يحمي اللبنانيين ويسهرون لأجل الشعب.

وكتب هشام متهمّكاً من التيار الوطني الذي كان منضماً اليه قبل استلام الوزير جبران باسيل كرئيس للحزب بعد الجنرال ميشال عون: مين مسؤول الـ communication بالتيار؟ بيقبض معاش ليطلع بهالافكار العظيمة؟ في يعملي وحدة لابني “اللي نيمك بالسيارة هوي انلقح عبطنو”؟؟

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار