فازت إليسا بجائزة أفضل أداء وتأثير، على مواقع التواصل الإجتماعي، وأعلنت الخبر لجمهورها، وعبرت عن سعادتها بهذه الجائزة.

اقرأ: إليسا تفوز بهذه الجائزة، وتستحقها!

مقدّم برنامج (لهون وبس)، الفنان هشام حداد، هاجم إليسا دون أن يذكرها، مستخدماً أسلوباً قاسياً بحق نجمة كبيرة شرّفت لبنان ورفعت إسمه عالياً، وقال: (أفضل شخصية مؤثرة على السوشيال ميديا، ما عندو ولا رأي بولا سياسي أو إجتماعي أو رياضي أو بيئي أو حتى عن عالم الحيوان).

يبدو أن هشام لا يتابع إليسا، أو يتابعها ويدّعي العكس، وكانت أول نجمة تعلن عن موقفها السياسي التابع لـ 14 آذار ولرئيس القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، وأول نجمة هاجمت حزب الله دون أي خوف من خسارة جمهورها وتُعتبر الأقوى والأصدق بين زملائها.

وكانت أول من تناولت قضية العنف ضد المرأة من خلال كليباتها وآرائها الواضحة، وتدخل في أي قضية اجتماعية لبنانية أو عربية أو أجنبية وتكون إليسا أول من يتحدث عنها أو يعطي رأيًا فيها.

هشام حداد، وإن كانت إليسا لا تعيره أي إهتمام، يهاجمها دائماً ربما لأنها ترفض الظهور بمقابلة خاصة في برنامجه، وتحديداً على قناة الـ LBCI التي دخلت بمحاكم وقضايا على أحقية الملكية ضد سيمر جعجع والقوات اللبنانية.

إليسا أكثر نجمة تتفاعل على السوشيال ميديا، ليس بالرد على جمهورها وحسب، بل بالقضايا الإجتماعية والسياسية والأخلاقية والإنسانية.

سارة العسراوي – بيروت

هشام حداد وتغريدته ضد اليسا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار