يصادف اليوم عيد ميلاد الممثل المصري حسن_الرداد الذي أصبح يبلغ ٣٦ عامًا.

هنأته زوجته الممثلة المصرية إيمي_سمير_غانم بعيده، ونشرت له صورةً زيّنتها بالبالونات ومظاهر الاحتفالات، عبر إحدى تطبيقات تعديل الصور.

تمنّت له العمر المديد والصحة، وبدت سعيدةً جدًا بعيده.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها!

لم نستغرب لأنّنا نعرفها تحبّه كما يحبها، ومنذ زواجهما نشهد لقصة حبهما الجميلة التي انتصرت على كل العوائق ومنها شائعات انفصالهما التي أطلقها البعض لفترات.

إيمي وحسن يتابعهما الآلاف من المصريين عبر (السوشيال ميديا)، وينتظرون نشر كلّ صورهما العاطفيّة التي تشي بعمق علاقتهما.

لكي تنجح علاقتك بالشريك أو بالزوج، كما إيمي وحسن، عليك أن تواجه معه كل العوائق كما يقول علم النفس.

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021

قال إيلي فينكل، أستاذ علم النفس الاجتماعي، ومدير مختبر العلاقات والدوافع في جامعة نورث وسترن، ومؤلف كتاب “زواج كل شيء أو لا شيء”: (التوقعات ضرورية، وإذا لم تكن تتوقع أمورًا جيدة، فمن المرجح أنك لن تحصل عليها، يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا فيما يتعلق بالأمور الضرورية لنا لإنجاح الزواج، وعلينا أن نركز عليها، ونترك الأمور الأخرى، لكن لا ينبغي تنحية هذا الهدف جانبًا عند مواجهة الزوجين أي نزاع، لأن لكل شريك الحق في عدم الاتفاق، وفي أن يكون غير مثالي).

تابع: (من المفيد التفكير في الصعوبات، ليس فقط باعتبارها ظروفًا مزعجة من الواجب تحملها، ولكن أيضا باعتبارها فرصًا للتعلم عن بعضنا البعض ولتعميق العلاقة، وأنا متفائل بشأن قدرة الناس على إحراز تقدم في المشاكل).

أضاف: (هذه النتيجة تحدث ما لم تستند معتقدات الأزواج حول العلاقات إلى النظرية القائلة أنه يجب العثور على الشخص المثالي لهم، فالفكرة القائلة بأن أي شريك معين “مقدر لك” -أو لا- يمكن أن تُسهّل من ترك الشخص للعلاقة بأوقاتها الصعبة، مقتنعًا أن البحث عن شريك مثالي يجب أن يستمر في مكان آخر).

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

حسن الرداد
إيمي سمير غانم نشرت هذه الصورة لزوجها حسن الرداد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار