بات الجميع يعلم جيداً أن النجم المصري تامر حسني، دائماً يحرص على معاملة جمهوره كأهل وأصدقاء له، ولم يتعال يوماً على أحد، بل كان مثالاً للتواضع منذ بداياته وحتى بعد الشهرة والنجاح الكبيرين اللذين وصل لهما.

النجم المصري تامر حسني
النجم المصري تامر حسني

وليس جديداً على تامر، ما شاهده جمهوره، في أحدث فيديو منتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأ أحد معجبيه، بتلبية طلبه بمقابلته، بل والاحتفال بعيد ميلاده الذي صادف نفس اليوم.

المعجب الذي طلب مقابلة تامر فلبى طلبه في 24 ساعة فقط!
المعجب الذي طلب مقابلة تامر فلبى طلبه في 24 ساعة فقط!

عبر معجب تامر عن سعادته البالغة بتلبية نجم الجيل لطلبه بعد 24 ساعة فقط من نشره لمقطع فيديو يطلب فيه من تامر أن يلتقي به، وأشار إلى أنه لم يتوقع أن يأتي رد تامر بهذه السرعة، بل وأن يفاجأه أيضاً بإحضاره قالب حلوى للاحتفال بعيد ميلاده.

تامر حسني يقبل يد فتاة
هكذا يعامل تامر حسني معجبيه

كتب معجب تامر عبر صفحته رسالة أرفقها بمقطع فيديو صوره خلال لقائه بتامر، فقال: “انا عملت فيديو وقلت في أني عاوز اشوف تامر وأنها هدية عيد ميلادي اه كنت حاسس إنّو هيوافق بس متوقعتش ان ممكن اشوفو بالسرعة دي ولا توقعت إنّ ممكن يهتم كدا واقبلو تاني يوم دخلت عشان اشوفو اتصدمت بأنو عملي عيد ميلاد انا ؟ طب انت بتهزر ولا بجد وبعد شويه لقيتو بيغنيلي كل سنه وانت طيب بدأت اسأل نفسي لا فعلا دا بجد طب انا هصورك عشان مكنش بحلم قلي ان كلهم بيصورو وغير دا كلو وعدني بحاجة انا متوقعتهاش بس باْذن الله اول ما تحصل هقلكو عليها شكرا جدا تامر حسني انت اعظم ممثل وفنان فالكون”.

تامر حسني وجمهوره
تامر حسني وجمهوره

تامر احتفل بعيد ميلاد معجبه واهتم بتنفيذ طلبه بسرعة بالغة، رغم انشغاله الكبير بتصوير مشاهده من فيلمه السينمائي الجديد (تصبح على خير)، والذي يستأنف العمل عليه على قدم وساق.

ما فعله تامر، وما يفعله دوماً، يبرهن يوماً بعد الآخر على أن ماحققه من نجاح واستمرارية وحب جمهور غفير، لم يأتِ من فراغ، بل عن استحقاق تام، فهو يحترم جمهوره بقدر إحترامه لذاته ولفنه، فيحصد ثمار كل هذا نجاحات وتألق!

دينا حسين – القاهرة

 

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار