بعد مشاركة الفنان السوري هلال السعيد في مبادرة إكراماً لأمي في الأردن التي لاقت رواجاً ضخماً لأنها تناولت قضية اللاجىء السوري أيهم العمر الذي عاني لأكثر من سبع سنوات بسبب بعد والدته عنه وعدم قدرته على رؤيتها بسبب الظروف السياسية التي تعاني منها سوريا.

من حفل إكراماً لأمي
من حفل إكراماً لأمي

المبادرة لاقت رواجاً إعلامياً ضخماً وتم تغطيتها بشكل كبير وكانت مفاجأة الحفل عندما قدم السعيد أغنية (أكبر كلمة) التي عندما سمعها الجمهور تأثر بها ومن فعاليات الحفل اللوح الكبير الذي كتب به كل من حضر الحفل أمنية لأمه.

كما حضر الحفل عدد كبير من نجوم الأردن لدعم هذه المبادرة التي تحفز الإنسان بأن بحافظ على والدته.

وبعد الحفل الضخم أطلق هلال السعيد أغنية (أكبر كلمة) من كلمات وألحان سائد العجمي ،توزيع محمد القيسي وإخراج محمود سعادة حيث بدأ الكليب بطفل يعزف على (التشيلو) و(البيانو) وتميزت الأغنية بإحساسٍ عالٍ والكمية الكبيرة من المشاعر الحقيقية التي تعكس المعنى الحقيقي لوجود الأم وحبها.

شاهدوا الأغنية:

أكبر كلمة – هلال السعيد | Akbar Kelmeh – Hilal Alsaeed

"إكـراماً لأمـي أعـايدكم، فكل أم هي أمـي"إهداء من طاقم العمل إلى كل أمهات العالمكلمات وألحان: سائد العجيميإخراج: محمود سعادةتوزيع وموسيقى وماسترنك: محمد القيسيOfficial Instagram:www.instagram.com/hilal_alsaeed1 Official Youtube:www.youtube.com/channel/UC1WR_SdtZyku7f5rMOPF5rgOfficial Snapchat www.snapchat.com/add/helalalsaid

Posted by ‎هلال السعيد Hilal Alsaeed‎ on Tuesday, March 20, 2018

وتعتبر أغنية وكليب (أكبر كلمة) الأغنية الرسمية الأولى بمسيرة هلال ومن المتوقع ان تحقق نجاحاً كبيراً.

الفنان السوري هلال السعيد
الفنان السوري هلال السعيد

فريق التحرير

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار