نفت السيدة فيرا يوسف زوجة النجم الراحل أحمد راتب، كل ما نسب إليها قبل ساعات من تصريحات مسيئة لبعض الفنانين، وبالتحديد الفنان عادل_إمام.

كما نفت أيضاً أن يكون زوجها الراحل أحمد راتب تعرض لأي تجاهل من قبل نقابة المهن التمثيلية كما ردد البعض، مؤكدة أن د. أشرف_زكي نقيب المهن التمثيلية في تواصل دائم معها من وقت مرض زوجها الراحل وحتى بعد وفاته وهو المعروف عنه داخل الوسط الفني.

حلت ذكري وفاة الراحل أحمد راتب في منتصف الشهر الجاري حيث مرت خمسة أعوام على وفاته التي وقعت في ١٥ ديسمبر ٢٠١٦.

إقرأ: طفلة باسل خياط تشبهه وكيف يتعامل معها؟

عن أحمد راتب

ولد أحمد راتب في يناير/كانون الثاني 1949، وتوفي في 14 ديسمبر 2016، في حي السيدة زينب في القاهرة، وبدأ مشواره الفني عند التحاقه بفرقة التمثيل بالجامعة، وذلك أثناء دراسته بكلية الهندسة، بحسب موقع”مصراوي” المصري.والتحق أحمد راتب بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منه على درجة البكالوريوس، وشارك في عدة أعمال سينمائية، وكان من أشهر أعماله أفلام: (الإرهابي – السفارة في العمارة – صايع بحر – علي بيه مظهر – الأولة في الغرام – البلياتشو”.

ونال راتب جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون عن تجسيده لشخصية الموسيقار محمد القصبجي في مسلسل “أم كلثوم”، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم “فوبيا”، الذي انتهى من تصويره بالكامل وتم عرضه عام 2017، بينما قدم عشرات الأدوار المساعدة في الأفلام منذ السبعينيات.

وشارك أحمد راتب مع الفنان عادل إمام في عدد كبير من الأعمال الفنية مثل “الزعيم” فيلم “بخيت وعديلة” وفيلم “المنسي” وفيلم “حتى لا يطير الدخان” وفيلم “واحدة بواحدة”، بينما قدم نحو 300 عمل فني، للسينما، والتلفزيون، والمسرح، والإذاعة، كما أنه ظهر في فيلم “ضغط عالي” بطولة الفنان نضال الشافعي، الذي تم عرضه بعد وفاته بنحو 3 أعوام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار