قالت المذيعة السعودية مها منصور، إنها نُقلت إلى المستشفى بعد شعورها بأعراض تشبه أعراض الإصابة بفيروس كورونا بعد عودتها من مصر، وتابعت: (أعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس وآلام في الحلق).

مها كانت أطلت بإتصال هاتفي تشكر وزارة الصحة السعودية على سرعة التجاوب معها بعد الإتصال بها وإخبار موظفيها بالأعراض التي تمر بها، وأضافت: (أشكر وزارة الصحة على استجابتهم السريعة والاهتمام. الآن في طريقي إلى المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي للاطمئنان. دعواتكم).

(كورونا) لم ينتشر بعد في السعودية كما في الكويت مثلًا التي تسجّل عشرات الإصابات حتى اللحظة، فيما مُنعت كلّ الرحلات من الدول الموبوءة وأهمها إيران التي انتقلت معظم الحالات منها، وأُغلقت المدارس فيها حتى إشعار آخر.

الفيروس أصبح موجودًا في غالبية دول العالم، وكلّ الدول بدأت تتعامل معه بالطرق الصحية المثالية لحماية شعوبها، ما عدا الدولة اللبنانية التي استهترت كثيرًا وأهملت مخاطره، ما أدى لانتشاره وخلّف حتى اللحظة ١٥ إصابة، آخرها للبنانية آتية من بريطانيا.

مها أشتُهرت بتقديمها برنامج (سيدتي) على قناة (روتانا خليجية).

View this post on Instagram

الإعلامية السعودية ⁧‫#مها_منصور‬⁩ عبر تغريدة: أشكر وزارة الصحة على استجابتهم السريعة والاهتمام.. الان في طريقي إلى المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي للاطمئنان. ‏ . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات









منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار