كانت وصلت النجمة المصرية شيرين إلى لبنان لتمضية بعض الوقت بعيدًا عن كل ما حدث معها في مصر وبعد خروجها من مستشفى الصحة النفسية، وجاء برققة زوجها حسام_حبيب وابنتها هنا.

قور وصولها إلى لبنان زارت احدى المحلات التجارية ورفضت التقاط صورة تذكارية مع معجبة لبنان، لكنها رفضت بطريقة لائقة جدًا.

اقرأ: شيرين رفضت صورة مع معجبة لبنانية – فيديو

وفي نفس اليوم، التقط لها الكثير من الفيديوهات خلال تواجدها في ملهى ليلي مع عدد من اصدقائها في لبنان حيث رقصت بطريقة غريبة وصفها البعض بالهستيرية.

اقرأ: شيرين ترقص في ملهى ليلي في لبنان وحركات غريبة! – فيديو

وردًا على رقصها، قال محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة : “عرفنا إن شيرين عبد الوهاب رقصت بشكل هستيري في أحد الملاهي الليلية، ولكن احنا زينا زي الجمهور منقدرش ناخد قرار بالإيقاف أو التحويل للتحقيق؛ لأن المحامي بتاعها هيقول إنها مكنتش على مسرح بتؤدي فقرة غنائية، ودا سلوكها الشخصي، النقابة متقدرش تعاقبها عليه”، بحسب ما نقل عنه موقع “القاهرة 24” المصري.

وأضاف محمد عبد الله: “لو شيرين عبد الوهاب كانت على مسرح وبتمارس مهنة الموسيقى والغناء وتابعة للنقابة وعملت هذا السلوك، هنا كنا هناخد قرار بالمنع، إنما احنا مش أوصياء على شيرين، وفي النهاية عقاب الجمهور بيكون أقسى من أي قرار نقابة، ولما الجمهور بينقد، المطرب بيزعل جدًا، على عكس قرار النقابة فترة وهينتهي والحياة ستعود كما كانت”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار