كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل آخر دور للنجمة دينا_الشربيني، عن محاولاتها للكشف عن الرجل المجهول الذي يهددها بشأن انتحار الممثلة سلمى (ثراء جبيل)، وقررت روان (دينا الشربيني) الاتفاق معه على تسليمه متعلقات سلمى، ولكنها في النهاية راقبته لتعرف لصالح من يعمل، فهل تتورط دينا الشربيني في انتحار الممثلة؟

اقرأ: إليسا بعد مرض أنغام: يا رب أزمة وتعدي!

بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل كامل العدد والذي تتصدر بطولته وتنافس به في موسم رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد_الله.

وفي الوقت نفسه بدأت دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير_كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

وكانت النجمة دينا الشربيني، شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار