نفت الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين، الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول اعتزال مجال التمثيل وإتجاهها إلى مجال تقديم البرامج.

الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين
الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين

قالت رانيا محمود ياسين: “أصدقائى والفانز العزاز جدا علي قلبي بشكركم اوووي انكم مبسوطين من البرنامج وكمان كلكم بطلبوني بالعوده سريعا للتمثيل”.

تابعت النجمة المصرية رانيا محمود ياسين: “انا بس احب اعرفكم انتي لم اعتزل التمثيل كما يشيع البعض او انني لم استتطع ان اكمل لأنني فشلت كما يقول المغردون لكنني ابتعدت قليلا بمحض أرداتي لأنني لا اجد نفسي في بعض الأدوار التي تعرض علي ويكفيني رصيدي القليل الناجح بدلا من تواجد غير مفيد ولكنني أوعدكم انني سأحاول التواجد قريبا بما قد يكون أضافه لي ويسعد المشاهدين الذي أكن لهم كل التقدير والأحترام . تحياتي رانيا محمود ياسين”.

View this post on Instagram

أصدقائى والفانز العزاز جدا علي قلبي بشكركم اوووي انكم مبسوطين من البرنامج وكمان كلكم بطلبوني بالعوده سريعا للتمثيل انا بس احب اعرفكم انتي لم اعتزل التمثيل كما يشيع البعض او انني لم استتطع ان اكمل لأنني فشلت كما يقول المغردون لكنني ابتعدت قليلا بمحض أرداتي لأنني لا اجد نفسي في بعض الأدوار التي تعرض علي ويكفيني رصيدي القليل الناجح بدلا من تواجد غير مفيد ولكنني أوعدكم انني سأحاول التواجد قريبا بما قد يكون أضافه لي ويسعد المشاهدين الذي أكن لهم كل التقدير والأحترام .⚘⚘ تحياتي رانيا محمود ياسين❤❤❤

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

نشير إلى أنّ رانيا محمود ياسين تقدم برنامجاً تلفزيونياً بعنوان (مساء العاصمة).

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار