في تصرف غريب للغاية، اظهر صانعو العرض الفائز بجائزة جولدن جلوب، (رامي) للموسم الثاني، الممثلة الإباحية الأمريكية من أصل لبناني ميا خليفة في المقطع الدعائي للعمل الذي سيتم طرحه في ٢٩ مايو/آيار الجاري.

يدور (رامي) حول حياة بطل الرواية رامي حسن الذي ولد وترعرع في عائلة مسلمة صارمة في أمريكا لكنه كافح دائمًا كي يعرف الله ويدرس الإسلام عن حق.

مع مرور الوقت يعلق بين الجانبين المتطرفين، المجتمع المسلم في نيوجيرسي الذي يعتقد أن الحياة مجرد اختبار أخلاقي، وزملائه من جيل الألفية الذين يعتقدون أنه لا يوجد مفهوم (ما بعد الحياة).

رامي يصلي بانتظام أيام الجمعة، ويحب حضور الحفلات في عطلة نهاية الأسبوع، ويمارس الجنس أكثر من الزواج لأنه له رغبات هرمونية والمواعدة تأتي أولاً بالنسبة له.

لا تتوقف الأمور عند هذا الحد، ينشأ بداخله بحث مفاجئ لمعرفة الغرض الحقيقي من وجوده ويقفز في رحلة تستمر فعليًا في الموسم الثاني مع كون ميا خليفة الآن جزءً منها أيضًا.

بالنظر إلى نوع المناقشات التي يجريها مع الفائزة بجائزة الأكاديمية مهيرشالا علي التي تلعب دور عالمة دينية، ونوع الرغبات التي يعبر عنها رامي صراحة في المقطع الدعائي، يبدو أن ميا خليفة وافقت على لعب دور رائع للغاية.

على ما يبدو أن ميا ستعود للتمثيل، ومن يدري قد تصبح ممثلة مشهورة في هوليوود!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار