هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة لجنة تحكيم برنامج (الزمن الجميل)، بسبب خسارة المشترك المغربي علي المديدي، وذكّرت بواقعة خسارتها أمام المصرية كارمن سليمان في برنامج (آراب أيدول) بموسمه الأول.

إقرأ:دنيا بطمة تتهم وتهاجم أنغام ومروان خوري وفضحت آراب أيدول – وثيقة

نستغرب موقفها من كارمن لأنها:

  • لا تهاجم زميلتها التي إجتهدت وثابرت وأدت بطريقة رائعة أصعب وأجمل الأغنيات القديمة في البرنامج لأول مرة، سبق وشككت بأحقية فوزها باللقب، فأعطت لنفسها صفة المشتركة والمدرّبة ورئيسة لجنة التحكيم المخوّلة  بتقييم الأصوات، والتي وتحدد من عليهم أن يصوت له الناس ومن لا!
  • منذ خروجها من البرنامج تقول إن كارمن أقل شأنًا منها وأقل موهبةً وإنها أفضل منها صوتًا وأداءً، وكأنها أم كلثوم العصر، هي التي لم تضرب لها أغنية، ولم تشتهر سوى بهجومها المستمر على زملائها وبمشاكلها العائلية مع زوجها وطليقته وأمه وإبنته حلا الترك.
  • كارمن الراقية لم ترد بنفس المستوى، بل كانت تترفع ولطالما أعربت عن محبتها لصوتها، وغنت لها عدة أغنيات، وأعلنت إنها تتابعها ومعجبة بمسيرتها، فيما ردت دنيا وإنتقدت ظهورها بكليب لفنان العرب محمد عبده ووصفتها بال(عارضة)، لتتناسى إنها على الأقل نجحت في جذب إنتباهه، مع إنها لم تدخل السوق الخليجي بعد مثلها.
  • المصرية الشابة التي قال عنها الملحن حلمي بكر إنها معجزة القرن في الغناء، لا تعجب دنيا التي لم يسبق لفنان كبير أن أشاد بقدراتها الصوتية، رغم جمالها.
  • أعضاء لجنة تحكيم (آراب أيدول) المؤلفة  من حسن الشافعي، أحلام، وراغب علامة أيدوا فوز كارمن لأنهم لا يفقهون شيئًا في الموسيقى والأصوات، فقط هي من تعرف..
  • إليسا ونانسي وشيرين ولطيفة اللواتي شجعن كارمن، لا تساوين نقطة ببحر ثقافتها ودراساتها الموسيقية ومسيرتها المليئة بالإنجازات!
  • إن كانت دنيا تدعي محبتها لمواهب المغرب وحزنها عليهم بسبب الظلم الذي يتعرضون له، لمَ تصرّ على مهاجمة إبتسام تسكت التي تفاجأ الناس بخروجها من الموسم العاشر من ستار أكاديمي بعدما خسرت أمام مشتركة تونسية ضعيفة جماهيريًا؟ أو أنها تتذكر ما يحلو لها؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار