يستعد عدد كبير من نجوم ونجمات العالم العربي لاحياء المهرجان الغنائي السنوي الضخم لشركة (Vaganza Nights)، والذي سيقام هذا العام في بانما بداية من 4 ويستمر حتى 8 فبراير/شباط المقبل لعام 2021.

يشارك في إحياء الحفل كل من فارس_كرم، عاصي_الحلاني، معين شريف، مي_حريري، رويدا_عطية، حسن شاكوش، هادي خليل، غي مانوكيان، أيمن زبيب، الوليد_الحلاني، زياد_برجي، شذى_حسون، وسيف نبيل.

مؤسسة (Vaganza Nights)، لم تعلن عن أسماء النجوم بعد لكننا حصلنا عليها من مصادرنا الخاصة.

لكننا نتساءل هل بالفعل ستقام الحفلات في موعدها رغم زيادة انتشار فيروس_كورونا في دول العالم كله؟

اقرأ: الاسبرين يقلل خطر الوفاة بكورونا؟

كورونا تزداد يومياً، والعالم كله يتحدث عن موجة ثانية من الفيروس ستضرب البلاد الشتاء القادم، وهذا معناه أن لا أحد يعلم في شهر فبراير/شباط المقبل كيف سيكون الوضع؟ وهل ستزداد كورونا حينها وتتسبب بشلل عام لجميع الأنشطة كما حدث بداية العام الجاري، أم أن الوضع سيكون محتملاً وسيبقى الوضع هادئاً؟

ويتوقع العلماء في بريطانيا أن تكون الموجة الثانية لانتشار وباء كورونا في فصل الشتاء المقبل أسوأ بكثير من الموجة الأولى.

وتقول ريتشل لاو، الباحثة في كلية لندن للصحة والطب الاستوائي، إن انتشار فيروس كورونا موسمي، وتكون ذروته في الشتاء، حيث إن جميع الفيروسات تتعايش بشكل أفضل عندما يكون الطقس باردا، كما أن وصول درجة الحرارة إلى أربعة مئوية يمثل جوًّا مثاليا لفيروس كورونا.

اقرأ: بدأ موسم الإنفلونزا، كيف تفرق بينه وبين كورونا وما الإجراءات

كذلك مع شمس الشتاء الخافتة، يقل ضوء الأشعة فوق البنفسجية الذي يعيق نشاط الفيروس، كما أن الجميع في الشتاء لا يخرج الناس بشكل كبيرة ويظلون في منازلهم ويغلقون النوافذ وتقل تهوية المنزل وهي كلها عوامل تسبب تفشي فيروس كورونا من جديد.

نتمنى أن تهدأ الأوضاع وألا تزداد الكورونا، وعلى أمل أن تقام حفلات (Vaganza Nights) في موعدها وبنجاح كبير!

Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار