منذ أيام قليلة، اعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر برنامج (مراحل)، الذي يقدمه علي العلياني، إنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال غير عربي.

اقرأ: إليسا تبكي على المسرح – فيديو

الصحافي اللبناني ايلي باسيل كشف لمتابعيه عن تفاصيل “العريس” المحتمل للفنانة اليسا، وعبر بث مباشر مع متابعيه على السوشيال ميديا، قال باسيل أن حبيب المطربة اللبنانية هو رجل من اصل مصري ويحمل الجنسية البلجيكية، وهو احد اقرباء احد اصدقاء اليسا المقربين.

تابع باسيل قائلاً: “يبتدي اسمه بحرف الواو…و العلاقة منذ ٤ سنوات ومن الممكن ان تنتهي بالزواج اذا استمر التوافق”.

كانت إليسا، كشفت عن بعض المعلومات عن الشخص الذي تعيش معه قصة حب حالياً، خلال برنامج (مراحل)، مع علي العلياني، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب معه منذ فترة ليست بقصيرة، ولا يشترط أن تستكمل قصة الحب بالزواج.

وقالت إليسا، إنها تعيش قصة الحب لأن لديها مشاعر، وليس من أجل الزواج: (أعيش حالة حب، ومش شرط أتزوج، أنا مش في علاقة حب لأن بدي اتجوز، بدي أكون أنثى عندها مشاعر بتعيشها).

وأوضحت إليسا، أنها لن تتزوج من حبيبها (الجواز ما راح يصير لأن فيه ظروف، واللي يهمني أني عايشة حالة حب).

وكشفت إليسا بعض المعلومات عن حبيبها، موضحة أنه ليس لبنانيًا، ولا من أي جنسية عربية، كما نفت أن يكون فرنسي أو أيطالي (مش لبناني ومش فرنسي ومش إيطالي ومش عربي أكيد).

وتابعت: (أنا ما راح أقول اسمه، لكن أقولك اسمه واسمي أيش يطلع، والس فيه اسمه وفيه اسمي) لافتة أنها تناديه والس، وأن هذا الاسم فيه اسمه واسمها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار