تطل النجمة الكويتية هنادي الكندري، على جمهورها خلال موسم رمضان 2020، بمسلسل (كسرة ظهر)، من إنتاج شركة كنوز الخليج للمنتج محمد المعوشرجي ويخرجه البحريني أحمد المقلة.

عن تعاونها مع بطل العمل، عبد الله السدحان، قالت إنها سعيدة كثيرًا، منذ علمت أنها ستمثل إلى جانب الفنان القدير، وأن إحترامها للفنان وحرفية طاقم العمل انعكس على جودة المسلسل.

وعن الشخصية التي تجسدها قالت: (ألعب دور فتاة ترعى والدتها الكفيفة، ولديها ولدان وتتحمل مسؤولية المنزل بمفردها دون شقيق او اب، تلك المرأة التي صقلت الحياة شخصيتها وزادتها الظروف صلابة، ولكن هل تتخطى المشكلات التي تشاهدونها حاليا أم لا، هذا ما سوف تعرفونه خلال الحلقات المقبلة).

هنادي تكلمت أيضا عن زيارة الفنانة القديرة، سعاد عبدالله لموقع تصوير مسلسلهم، وقالت: (موقف يعني لي الكثير، هي أستاذة تعلمت منها، عندما تأتي لنا وتسلم علينا وتحترم الكبير قبل الصغير، تلك التركيبة الإنسانية للفنان يجب ان أتعلم منها).

ويشارك في مسلسل(كسرة ظهر)، الى جانب النجمة الكويتية، هنادي الكندري العديد من الأبطال المعروفين من، بينهم، أحمد العوضي، هنادي الكندري، محمد العجيمي، محمد الحداد، عبد الله السدحان.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار