معروف عن النجمة الكويتية، هنادي الكندري، قوة شخصيتها التي لا تخجل من إظهارها، فهي التي ظهرت منذ مدة في فيديو تهاجم فيه المنضومة التربوية بعد طعن إبنها بالقرب من المدرسة، التي يدرس فيها من مجموعة من أصدقائه.

ناهيك عن إطلالاتها الجميلة، وقصات شعرها الجريئة، لكن عندما يتعلق الأمر بزوجها المخرج محمد الحداد، تصبح نعجة مطيعة، تترك له كل أمور حياتها ليتصرف بها، كما يبادلها بنفس التصرف ويغدق عليها بالحب والرعاية.

رواد السوشيال ميديا، تداولوا فيديو من إحدى مقابلاتها مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث صدمته عندما قالت أنها تترك كل أمورها المالية لزوجها كي يتصرف بها، إلى درجة أنها حررت له توكيلاً بموجبه يمكنه التصرف بجميع أموالها من منقولات وعقارات.

لكن الجميل في الأمر أن زوجها أيضا بادرها بنفس الأمر، وخصها بتوكيل عام بموحبه يمكنها التصرف في جميع أمواله وعقاراته.

تصرف الكندري وزوجها المخرج، لا نراه يوميا، ونادرا مايحدث بين الأزواج خصوصا مع ارتفاع حالات الطلاق، والخيانة الزوحية، وحتى النصب والإحتيال الذي أصبح يحدث بين الازواج والكوبلز.

هنادي الكندري تصور حاليا مسلسل (كسر ظهر)، الى جانب الفنان الخليجي، عبدالله السدحان، وعن دورها قالت أنها تخلت كلية عن الاعتناء ببشرتها، وامتنعت عن استعمال البوتوكس والفيلر، بسبب المسلسل، كما ستتخلى عن المكياج بشكل نهائي بسبب دورها في العمل حتى لا تظهر بإطلالات جذابة وملفتة لأن دورها فى المسلسل يتعلق بامرأة تقليدية.

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار