أبدت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنى، سعادتها بردود الفعل التي تلقتها حتى الآن على شخصية “سلمى” بمسلسل “مكتوب عليا”، وهو أول تجربة كوميدية لها.

وقالت هنادي: “الحمدلله الفيد باك حلو جدا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى”، واضافت أنها لم تكن تتوقع أن يحدث العمل كل هذا المردود الإيجابي ونسب المشاهدة الكبيرة.

اقرأ: احلام تدافع عن نجيم ومنتورة تتحرش ونادين لا ترد

قالت هنادي أن شخصية “سلمى” في الشكل والأداء منسوب الفضل فيها للمخرج الكبير خالد الحلفاوي، مضيفة أنها فضلت أن تقدم عمل واحد هذا العام برغم تلقيها عدة عروض، ولكنها اختارت “مكتوب عليا” لأنه أفضل عمل عرض عليها، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدة أعمال أخرى لم تناسبها.

أشارت أنها وافقت على “مكتوب عليا” بسبب تواجد نخبة من النجوم أصحاب القلوب الصافية والأخلاق الراقيه، مؤكدة على سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وباقي فريق العمل، كاشفة أنهم جميعا لديهم حس فكاهي وروح مرحه جدا تضفي حالة من السعادة على أجواء التصوير.

اردفت هنادي أن شخصية “سلمى” في مسلسل “مكتوب عليا” ليس مطالبا منها إضحاك الجمهور، موضحة أن المسلسل الكوميدي لا يجب أن يكون كل أبطاله مضحكين، خاصة أن بناء المسلسل نفسه يعتمد على أحداث متتابعة تحمل حدوته متكاملة، وليس كوميديا من أجل الضحك فقط.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ويشارك في البطولة الفنانة القديرة حنان سليمان والفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي، وبمشاركة هلا رشدي لأول مره كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار