أعتذرت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، عن المشاركة في فيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، وجاء ذلك لانشغالها بالتصوير فى اعمال أخرى.

فيلم “بعد الشر” من بطولة علي ربيع، ومن المقرر انطلاق التصوير أول ديسمبر المقبل، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب.الجدير بالذكر ان الفنان علي ربيع بدأ خلال الأيام الماضية تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “نصي التاني”.

اقرأ: حبيب نادين نجيم يهدد وكيف ردّت عليه؟ – صورة

تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شاب يعمل موظف في بنك، يتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

العمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم ميرنا نور الدين، رنا رئيس، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف إياد صالح.

هنا الزاهد تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم “مستر إكس”، الذي انتهت من تصويره مؤخرا، وتقوم ببطولته بجانب أحمد فهمي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، منهم مي عمر، ريم مصطفى، أكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار