أثارت الممثلة الكويتية، هند البلوشي، جدلاً واسعًا، بعدما نشرت صورة تجمعها بالنجم المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني.

البلوشي تعلن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

تعليق هند أن عمرو ودينا متزوجين، أقام الدنيا ولم يقعدها، ما دفعها للتوضيح في أول حوار لها، فقالت أنها فعلت ذلك عن حسن نية ولم تكن تعلم أن هذه الصورة ستكون الشغل الشاغل لوسائل الإعلام.

البلوشي، قالت إنها التقت النجمين في أحد المطاعم وعرفتهما عن نفسها، بعدها طلبت إلتقاط صورة معهما، لان الجميع يتمنى التقاط صورة مع نجم شهير كالهضبة.

وقالت إن عمرو ودينا لم يذكرا أمامها أنهما متزوجان، لكنها إفترضت ذلك عن حسن نية، مضيفةً أنها كشفت المستور دون أن تدري، لكنها كانت صدفة جميلة، وختمت: (شيء جميل أن أتصدر تويتر لمدة يومين وأنا جالسة في بيتي).

View this post on Instagram

‏⁧‫#هند_البلوشي ، #عمرو_دياب ‬⁩، @divaderma . . . . @divaderma @divaderma @divaderma عروض العيد من ميوركا الدور ١٤ ( ديفاديرما) قسم البشره: -هايدرافيشال +ديرمابلان+احماض فواكه ٨٥دك كانت ١١٥دك – جلسه سلكبيل +جلسه co2+ماسك تفتيح ٧٠دك كانت ١٠٠دك -ابره نضاره +جلسه شد rf ١٢٠دك كانت ١٧٠دك -جلسه بلازما وجه ديرمابن +توريد شفايف + وتحت عين ٦٥دك كانت ٨٥دك – جلسه هيدرافيشيال و كربوني ٥٠ دك قسم اليزر : -جلستين جسم كامل مع بطن و طهر ب ١٠٠دك -جلسه ليزر جسم كامل ٦٥دك بدون بطن و ظهر ٦٠دك -ليزر ابمنطقه الوحده ١٠دك قسم الدكتور : _ عرض الاصدقاء خصم ٢٠٪؜ على الفلير و البوتكس للاصدقاء او موعدين او اكثر مع بعض ☎?للتواصل : 22392404/5 94422727 ‏Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار