صدمت النجمة الكويتية، هند البلوشي المشاهدين بتصريحاتها، في أحد برامج المذيع الكويت، صالح الراشد، حيث حلت ضيفة عليه برفقة شقيقتها الممثلة مرام البلوشي، وتكلمت عن رأيهابهجوم المخرج المصري، محمد العدل ضد سيدة الشاشة الكويتية، حياة الفهد، والمشاكل التي تعرضت لها من داخل الوسط الفني، ووصل الأمر معها إلي حد تعرضها لقطع الأرزاق، حيث بقيت بدون عمل مدة عامين.

وقالت البلوشي بعدما قاطعت شقيقتها مرام: (تعرضت لقطع أرزاق ولا أزال أتعرض، طول ما الفنان ناجح، سيرمونه بالحجارة، ويتربصون له، ويحاولون إبعادك عن العمل بشتى الطرق).

وتابعت : (أنا عرض علي أدوار عديدة، بعد ذلك أتفاجأ أن العمل الذي عرض علي صور، وعرض، وهندا أتصل بالمخرجين لأسألهم عن سبب إبتعادهم عني، يقول أن أحدا قال له أني إعتذرت من العمل لأني مشغولة بالدراسة، ووصل الأمر لنشر شائعة إعتزالي للتمثيل).

نذكر أن، هند البلوشي تشارك في موسم رمضان2020، بمسلسل(هيا وبناتها)، من تأليف محمد عدنان الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي وبطولة صمود، باسمة حمادة، مشاري البلام، ريم أرحمة، هند البلوشي، أحلام حسن، مي عبدالله، إيمان فيصل، دانة حسين، عبدالعزيز بهبهاني، خالد الصراف، خالد بوصخر، وإنتاج (صمود بروداكشن).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار