منذ الحلقة الأولى لمسلسل (حلاوة الدنيا) بطولة كل من هند صبري، ظافر عابدين، هاني عادل، أنوشكا وغيرهم، خطف المسلسل الأنظار وأصبح حديث البلد في مصر كما قالوا لي أصدقائي هناك بالإضافة إلى مسلسليْ غادة عبد الرازق (أرض جو) وهيفا وهبي (الحرباية).

إلا أن قصّة (حلاوة الدنيا) مختلفة جداً، حيث يُناقش مرض السرطان الذي ارتفع نسبته في الأعوام الماضية الأخيرة، ولم يرحم هذا المرض لا الكبير ولا الطفل ولا الشباب فيخرق أجسادهم دون رحمة ليقضي على حياتهم.

الممثل التونسي ظافر عابدين ووبوستر مسلسل (حلاوة الدنيا)
الممثل التونسي ظافر عابدين ووبوستر مسلسل (حلاوة الدنيا)

هند صبري تجسد دور (أمينة) في (حلاوة الدنيا) إلا أنها تُفجع بإصابتها بالمرض القاتل وقد اصابها السرطان بالدم قبل موعد زفافها ليتحوّل حلمها إلى كابوس وخوف وترفض ببداية العلاج أن تخبر عائلتها بالمصيبة التي ألمت بها والتي من الممكن أن لا تتحمّلها والدتها (أنوشكا).

الممثلة المصرية - التونسية هند صبري
الممثلة المصرية – التونسية هند صبري

لوحدها تقاوم هند المرض وتذهب في الحلقة الثالثة لجلسة العلاج الأولى بمساعدة عمّها الطبيب (مصطفى فهمي) المختص بأمراض السرطان، وبهد انتهائها من حلسة العلاج تقرّر وضع خطيبها (هاني عادل) تحت الأمر الواقع فأخبرته بأنها مصابة بسرطان الدم ليتفاجأ ويحضنها.

هند صبري فجعت بخبر اصابتها بمرض السرطان
هند صبري فجعت بخبر اصابتها بمرض السرطان

ويبدو من سياق النص بأن هاني عادل لن يكمل حياته مع هند وسيقرر الإنفصال عنها بسبب وضعها المرضي الخطير، وستقع في غرام (ظافر عابدين) الذي سيكون سندها وحبيبها والذي سيعطيها المعنويات لتجتاز هذه المرحلة الصعبة.

مارون شاكر – بيروت

نظرات هند صبري وخوفها من المرض
نظرات هند صبري وخوفها من المرض
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار