حلّت الممثلة هند صبري ضيفة على برنامج النجمة شيرين عبد الوهاب، في آخر حلقات برنامجها (شيري ستوديو)، والذي يُعرض على شاشة قناة DMC.

هند صبري
هند صبري

حيث أطلقت العديد من التصريحات المهمة كما كانت لوحدها في الحلقة إلى جانب السوبر ستار راغب علامة والشاعر أميرة طعيمة.

قالت هند صبري: أن والدتها قالت لها إن الطبيب الذي جاء ليشرف على ولادتها تأخر كثيراً، ثم عندما وجدها غاضبة منه، أخبرها بأنها ستنجب طفلة لها شأن كبير.

هند صبري شيري استديو
هند صبري شيري استديو

كما صرحت أنها دخلت الفن وهي في سن الـ 13 عاماً، وفي بداياتها لم تفكر في التمثيل نهائياً ولا كانت تحبه، لكن والديها دفعوها لذلك، وكانت فقط تحب حياة الدراسة، وعندما شاهدها المخرج التونسي يوري بو زيد مع عائلتها قال لهم إن وجهها سينمائي، ومن هنا كانت البداية.

أما عن التمرّد فقالت إنها صفة ورثتها عن والدها، فهو ليس له سقف لطموحه، حتى أنه التحق بالجامعة مرتين، مرة وقت دراسته وهو شاب، ومرة أخرى كانت وقتها حصلت هي على شهادة البكالوريوس، فهو يحب تعلّم أشياء كثيرة، ولدية عزيمة وإصرار

كما أكدت أن هناك نجمات قدّمن أدواراً رائعة ولن تنساها، ومنهن مديحة كامل، وفاتن حمامة، ونبيلة عبيد في فيلم (الراقصة والسياسي)، ونيللي كريم كانت مدهشة في مسلسل (سجن النساء)، وكذلك منة شلبي في فيلم (نوارة)، والفنانة يسرا أيضا مبهجة ورائعة.

هند صبري شيري استديو
هند صبري شيري استديو

عن شخصيتها قالت إنها تغيّرت بعض الشيء، بعدما أنجبت بناتها، فلم تعد عصبية مثل الماضي، لأن الفتيات تعلّم العفة.

وصرحت بأن ابنتها عاليا تشبه شيرين عبد الوهاب بشكل كبير.

أما عن الطعام فقالت ان نقطة ضعفها هي وجبة الكشري، وعندما كانت تصور مشاهدها في فيلم (أحلى الأوقات) مع منه شلبي داخل محل كشري، قامت بإعادة المشهد مرات عدة كي تتناول أكبر كمية من الكشري.

وعن أول هدية حصلت عليها من زوجها كانت أساور، وفي بداية تعارفهما كانت معه وهو يقوم بسحب أموال من صرافة بنك، وقال لها إن الجهاز سحب البطاقة الخاصة به، وطلبها للزواج وقتها ووافقت.

وعن أمنية حياتها فقد كانت تتمنى أن تكون صاحبة صوت جميل حتى تتمكن من الغناء، وهي تحب أن تدندن لفيروز كثيراً مع نفسها.

كما صرحت أنها بكت عندما شاهدت ابنتها عاليا للمرة الأولى، وشعرت بأن قلبها انخطف، لأن مشاعر الأمومة شيء مذهل.

من اجواء الحلقة
من اجواء الحلقة

وعن برنامج الأغذية العالمي فقد أكدت أنها تشارك به منذ 6 سنوات، وتقدّم من خلاله مساعدات للاجئين المتضررين من الحروب الدائرة في الشرق الأوسط، وكذلك تعمل على تعليم الأطفال من جديد في المدارس، لأن الطريق للنهضة في العالم العربي يبدأ من المدرسة.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار