أقام الدكتور أيمن البياع سفير لنوايا الحسنة والأمين العام لمبادره (مستقبلهم أمانة)، مأدبة سحور على شرف نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع بهدف تعزيز الروابط الإنسانية انطلاقا من قيم شهر رمضان 2017.

النجمة المصرية عبير صبري
النجمة المصرية عبير صبري

حضر المأدبة كوكبة من النجوم في حفل السحور الذي أقيم في فندق أتلانتس دبي تقدمتهم الشيخة هند القاسمي.

حضر المأدبة أيضاً نجوم الدراما العربية ومن بينهم هند صبري وديمة الجندي وعبد الكريم حمدان وطلال مارديني ومنال موسى والإعلاميتان وفاء الصالح وفاتنة زين الدين والدكتور مجد ناجي.

د. أيمن البياع برفقة طلال مارديني، عبد الكريم حمدان وديمة الجندي
د. أيمن البياع برفقة طلال مارديني، عبد الكريم حمدان وديمة الجندي

وفي تصريحات صحافية قال صاحب الدعوة الدكتور أيمن البياع إن المناسبة تمت تزامناً مع شهر رمضان 2017 لتلقي الأجواء الحميمية بتأثيرها على نفوس الناس. وعبر عن سعادته لتلبية النجوم دعوته معتبراً أن جمع الناس في مناسبة كهذه بمثابة بث الحب في النفوس.

النجمة السورية ديمة الجندي
النجمة السورية ديمة الجندي

فيما اعتبرت النجمة التونسية هند صبري الحفل مناسبة للتقارب بين الناس وتوجيه رسائل عن قيم شهر رمضان المبارك. وعبرت عن فرحتها بلقاء ممثلين عرب وإعلاميين متمنية دوام هذه اللقاءات حتى خارج شهر رمضان.

أما النجمة السورية ديمة الجندي فعبرت عن سعادتها بالحفل بتأكيدها أن قيم شهر رمضان رسائل يجب توجيهها على الدوام. وقالت إن المحبة والألفة بين أبناء المجتمع بمختلف شرائحه ضرورة لاستمرار عمليات البناء على الصعيدين الفكري والإنساني.

صورة جماعية للضيوف
صورة جماعية للضيوف

رنيم مطر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار