حلت الفنانة السورية هويدا يوسف، ضيفة على برنامج (شو القصة)، الذي تقدمه اللبنانية، رابعة الزيات، ولم تصدم المشاهدين فقط بقصة شعرها الغريبة، بل أيضا بكثرة المشاكل والأزمات التي مرت بها، وقصمت ظهرها.

هويدا قالت إنها ندمت على ثقتها بأهلها، وأنها حاليًا لا تتواصل إلا مع شقيقها الأكبر وشقيقتها التي ربتها، ولا تريد الصلح مع عائلتها ويكفيها وجود إبنتها في حياتها، وتابعت: (أكتر شي بيأذي هو أذى القراب منك أما إذا كان الغريب عادي ما بيأثر).

وبخصوص طلاقها من زوجها، قالت أن السبب كان خياناته المتكررة لها، وأكدت أنها حاولت مسامحته أكثر من مرة، حتى تحافظ على عائلتها لكن دون جدوى، وما زاد الطين بلة، أنه إستغلها ماديًا وسلب ثروتها، وعندما انفصلت عنه كانت على حافة الإفلاس.

وتابعت أنها مستقرة الآن في أربيل في العراق، وتغني يوميًا كي تكسب رزقها وكي تستطيع الوقوف من جديد، كما تكلمت عن قصة شعرها الغريبة، وان سببها تساقط شعرها خصوصا بعد فترة الإكتئاب التي مرت بها بعد الطلاق.

ومن بين المواضيع الجريئة التي تكلمت عنها، زيادة وزنها الذي وصل في فترة من الفترات الى 100 كيلو، لكنها تخلصت منه بفضل إجراء عملية تكميم معدة، وزنها حاليا مستقر يقارب 62 كيلو ققط.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار