تعرضت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي منذ أيام، لهجوم كبير، وإتهمت بسرقة أموال الفقراء، والمساكين، لحسابها الخاص، بعدما حصلت على مبالغ مالية لتوزعها على المتضررين من الحجر المنزلي، لتفادي انتشار فيروس كورونا.

بدأت القضية، مع منشورٍ اتهم فيه فنانة كوميدية مشهورة بتجميع الأموال من الفنانين والجمهور الذين تعرفهم عن طريق حسابها في سناب شات على أساس أنها مساعدات للأسر المحتاجة أثناء فترة كورونا.

وذكر المنشور بعض المعلومات عن الفنانة التي سهلت على المتابعين تخمين اسمها وهي هيا الشعيبي، فقال بأنها من وزعت طماطم وبصل على الفقراء وأنها لم توزع الفلوس بشهادة المقربين منها وطالب وزارة الشؤون بوضع حد لتلك التبرعات.

اقرا: هيا الشعيبي تهاجم حياة الفهد:وزعت بطاطا بصل وطماطم عليكم العافية؟

هيا الشعيبي تعرضت لهجوم عنيف بعدما نشرت صورة لها، في سيارتها أثناء عودتها من توزيع المساعدات على الفقراء، وعلقت عليها قائلة: (بالنسبة لحق الناس اللي وزعتلهم اليوم بصل وطماط ولحم، عليكم بالعافية، وسامحوني على القصور، هذا شي بسيط مني).

هيا حلت ضيفة على أحد البرامج، وردت على شائعة جمعها تبرعات للمتضررين بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وسرقة المال.

وقالت بنبرة غاضبة: (والله الكريم أنا بساعد الناس من حسابي الخاص، واللي محتاج يبعتلي وأنا أبعت لهم أرقام الناس ولما يتأكدوا إنه محتاج يعطوه).

وتابعت: (قبل كام يوم، ناس قاعدة تقول إني جاتلي فلوس ولميت من فنانين، وأنا آخد الفلوس، والله العظيم أدفع من مالي الحر، وأنا من كام يوم الصبح أطلع وأدق البيبان ونعطي للناس، ما حدا أعطاني شي).

من جهة أخرى، وبعد تعرضها للهجوم بسبب مسلسل(مليار ريال)، طالبت هيا الحكومة الكويتية بإغلاق تويتر قائلة : ( أتمنى من حكومتنا يسكرون تويتر، خلونا نشوف شو بصير اذا تسكر تويتر على الاقل الانستغرام بلوك مع السلامة الكلام الذي لا يعجبنا سنابشات نفس الشغلة بلوك ومع السلامة بس تويتر لا، هذه الحمامة الزرقاء ترى انا احب الطيور بس هذه الزرقاء ما احبها نهائيا).

وتابعت ان جميع من يعلقون وينتقدون عملها، ليسوا صحافيين، أو كتاب، فنانين، بل مجرد أطفال، ووصفت منتقديها بالحشرات والذباب.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











منذ 4 سنوات














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار