لم أصدق ما فعلته هيا الشعيبي.. وكيف لم ينصحها أحد بأن ما تفعله عارًا لا تمحوه كل منظفات العالم.

أعلنت الفنانة الكويتية عبر سناب شات، حيث قالت “بالنسبة حق الناس إللي وزعتلهم اليوم بصل وطماطم ولحم، عليكم بالعافية وسامحوني على القصور وهذا شيء بسيط مني”.

ماذا قصدت من هذا الإعلان عن بصلها وطماطمها ولحمها لتثير فينا كل هذا القرف والشعور بالتقزز من فنانة المفروض أنها تمنح الابتسامة.

أي عجرفة هذه؟

وفي أي زمن نحن ليصل الأمر بفنانة أن تمنن الناس ببعض نعمة لم تحصل عليها إلا بإذن الله الذي خالفته وجاهرت بكل وقاحة ورخص أنها توزع المساعدات في حين أن ذلك فرض من فروض الاسلام وهي الزكاة.

وكانت في وقت سابق وثقت الشعيبي جولتها في سوق الخضار تعلن عن أسعار الخضروات، كتأييد أو اعتراض منها على تصريحات الفنانة حياة الفهد التي هاجمت الوافدين المصريين في بلادها واتهمتهم بأنهم السبب وراء ارتفاع أسعار السلع في الأسواق.

الشعيبي قالت: هذا البصل على ثلاثة ونصف دينار ومكود، وخيشة الثوم بأربع دنانير، نعمة وخير من الله البصل خلص البصل خلص لا إله إلا الله، البلدية على روسهم، وغير المتطوعين، وبصراحة أنا أقول الصدق 65% من شبره الخضار أجانب، والوضع زين وكل شيء متوفر.

هنا هل قصدت هيا أن تتحدى حياة الفهد بعد اتهاما للتجار باستغلال “أزمة كورونا” في العالم أجمع لرفع الأسعار، وأن أحد الوافدين باع لها ذات يوم (خيشة بصل) بنحو 12 دينارا كويتيا، واصفةً ما حدث بأنه يشبه شراء المخدرات.

ريما فاخوري – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار