حل الفنان المصري هيثم شاكر، ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه المذيعة منى_الشاذلي، عبر قناة cbc.

تحدث هيثم خلال اللقاء عن العديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية وذكرياته، وغيرها من الأمور في حياته الفنية.

وقال هيثم: الحفل الذي قدمته في جدة مؤخرًا كان الأول لي في السعودية، وكنت متأثراً جدًا وسط الجمهور السعودي لأني ولدت في جدة، وعشت حتى المرحلة الإعدادية بها، وعندما صعدت على المسرح للغناء حاولت أن أتماسك ولكني لم اتمالك أعصابي وانهرت بالبكاء من بسبب مشاعري وذكرياتي في هذه البلد.

إقرأ: إلهام شاهين هكذا هنأتها ليلى علوي بجائزتها!

وتابع: بدأت علاقتي بالموسيقى من خلال مشاهدتي للقناة الفضائية المصرية هناك، وكنا لا نخرج من البيت سوى يومي الخميس والجمعة فقط، وتربيت على أغاني عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش، التي كنت استمع لها في الأفلام القديمة.

وأكمل: بدأت الغناء بالاستماع للأغاني المصرية والسعودية، وكنت أحب أغاني مصطفى قمر، حميد الشاعري ومحمد منير وغيرهم، من خلال الشرائط التي كان يُحضرها لنا والدي من مصر، واكتشفت أني موهوب في الغناء وصوتي حلو.

وتابع: أول أغنية في حياتي كانت من ألحان حميد الشاعري ومكنتش مصدق نفسي، واختفيت فترة بعدها، وعن أزمته المرضية قال : مفيش ناس كتير عرفوا أزمتي الصحية الأخيرة، ولم أخبر سوى أسرتي بإصابتي بسرطان القولون ولكني أخفيت مرضي عن والدتي حتى وفاتها، وسافرت للعلاج خارج مصر، وكنت حاسس وقتها إن حياتي هتنتهي، ودكتور نفسي تابع حالتي وشجعني على عدم الاستسلام، وقالي عيش حياتك ومتفكرش في المرض، وبدأت أتعالج وأركز في شغلي وكنت بختار أغاني ألبومي، حتى شفيت في النهاية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار