طرح النجم المصري هيثم شاكر، أغنيته الجديدة “صاحب الجمال”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، على طريقه الفيديو لاريكس في شكل جديد ومختلف، خصوصاً أنه يحتوى على مشاهد ولقطات وكأنه فيديو كليب حقيقي.

اقرأ: ياسمين صبري وأبو هشيمة نسخة واحدة وماذا يقول العلم؟!

أغنية “صاحب الجمال”، كلمات وألحان عزيز_الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر هاني محروس، فوتوغرافية شريف مختار، منتج منفذ فادي صبحي، إنتاج شرقي برودكشن، وهو رابع تعاون بينهما هذا العام.

وتعد أغنية” صاحب الجمال”، هي خامس أغاني هيثم شاكر هذا العام، وذلك بعدما طرح أربعة أغنيات سينغل، بداية من “كنت غلطة” على طريقة الديو مع هيثم نبيل، كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار، ثم “كل الاعذار كدابة”، كلمات: هاني صارو، ألحان: أحمد زعيم، منتج منفذ فادي صبحي، و “واقف علي تكه”، كلمات أحمد حسن رؤول، توزيع وسام عبد المنعم.

وأخرهم، أغنية “مش عادية”، كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومكساج وماستر هاني محروس، وجيتار مصطفى نصر، وطبلة أحمد عيادى، صولو كيبورد محمود شاهى.

هيثم من أجمل الأصوات الغنائية في مصر، وتعرض للظلم في بعض فترات حياته، واختفى لفترة عن الساحة الغنائية ثم عاد بأغنيات راقية حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

معلومات عن هيثم شاكر:

اسمه بالكامل هيثم يحيى زكي شاكر من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ودرس هندسة البترول، إلا أنّ عشقه للغناء كان أكبر من أيّ شيء، حاول أكثر من مرة دخول المجال الفني حتى اقتنع المنتج فايز عزيز بموهبته، وقدم أول أعماله الفنية “أحلف بالله”.

بجانب موهبته الفنية حرص هيثم شاكر على تعلّم الغناء والموسيقى بمعهد الموسيقى العربية، ودرس أصول الغناء والمقامات العربية، وأستطاع خلال فترة قصيرة أن يثبت موهبته الفنية بشكل كبير.

لديه عدد من الألبومات المميزة منها “خليك جنبي” الذي طرحه في 2004، وقدم في 2008 ألبومًا جديدًا يحمل اسم “جديد عليّا”، وكان هذا الألبوم سبب خلافه مع المنتج نصر محروس الذي لم يقم بتصوير أيّ أغنية من هذا الألبوم، وفسخ هيثم عقده مع محروس بعد هذا الألبوم، وقدم بعد ذلك ألبوم “أحلى قرار”، وقام بإنتاجه على نفقته الشخصية، وكان آخر ألبوماته “معرفة قديمة” الذي طرحه منذ أيام وحقق نجاحًا كبيرًا.

طوال مسيرته الفنية لم تتخطَّ كليبات هيثم شاكر الـ 10 كليبات، من أشهرها “أحلف بالله”، و”خليك جنبي”، و”أيام الفرح”، و”أصلي قديم”، و”أنا كل ما افكر”، و”جوا حضنك”، و”أهون عليك”.

حُكم عليه بالحبس لمدة عام بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية، وجاء ذلك في التوقيت نفسه لحبس تامر حسني للتهمة ذاتها.

أعلن هيثم من قبل أنه متزوج ولديه من الأبناء اثنان محمد وهنا، وفاجأ الجمهور بزواجه السري الذي فضل أن يكون بعيدًا عن الإعلام والأخبار الصحافية، بناءً على رغبته في الحفاظ على أكبر قدر من الخصوصية لعائلته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار