أعلن المطرب المصري هيثم شاكر؟ منذ قليل عن تعافيه من فيروس_كورونا وذلك بعد فترة مرضية استمرت أكثر من أسبوعين

كتب هيثم عبر صفحته الرسمية: «الحمد لله بعد 16 يومًا من العزل المسحة الأخيرة سلبية، آسف إني ماقدرتش أرد على كل اللى حاول يطمن عليا برسالة أو باتصال، وأشكركم جميعاً على محبتكم واهتمامكم وربنا يشفى كل مريض».

وكان شاكر أعلن منذ أسبوعين اصابته بفيروس كورونا وقال :«الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم»، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالشفاء وبالصحة فى القريب العاجل.

هيثم شاكر أطل على جمهوره كممثل في مسلسل (حب عمري)، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2020، شاركته البطولة الفنانة سهر الصايغ والفنانة منة فضالي الفنان محمد عادل، تأليف فداء الشندويلي، إخراج عبدالعزيز حشاد، وكان أخر ألبوماته بعنوان “معرفة قديمة” والذي أطلقه عام 2019.

شارك في بطولة (حب عمري)، سامح الصريطي، سهر الصايغ، منه فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان أماني كمال، أحمد كرارة.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

(حب عمري)، مسلسل إجتماعي رومانسي تشويقي يتناول فترات زمنية هامة في مصر ويتكتم صناع العمل تفاصيله حيث من المتوقع أن يكون مفاجأة للجمهور المصري والعربي وعودة لزمن الأعمال الدرامية الرومانسية التي تفتقدها الأعمال المصرية مؤخرا والتي كانت السبب في إهتمام الكثيرين بالدراما التركية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار