تصور حالياً الفنانة المصرية هيدي كرم دورها ضمن مسلسل (نصيبي وقسمتك2)، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تجسد شخصية صحافية ضمن أحداث القصة، التي تدور في 5 حلقات متتالية، لاسيما أن الشخصية تعد جديدة على هيدي في الدراما التليفزيونية.

الفنانة المصرية هيدي كرم
الفنانة المصرية هيدي كرم

يشارك في بطولة الحلقات بجانب الممثلة المصرية هيدي كرم، الفنانة بسمة وشريف رمزي والوجه الصاعد ميرفت الغندور، ويخرجها مصطفى فكري، وينتجها أحمد عبد العاطي.

يقدَّم الجزء الثاني بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل في إعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها في المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام.

يشار إلى أن هيدي كرم تلقت عدة عروض للمشاركة في بعض مسلسلات رمضان المقبل 2018، إلا أنها حالياً في مرحلة القراءة لبعض السيناريوهات، وستحسم أمرها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن هيدى كرم يعرض لها حالياً مسلسل (سابع جار) وتشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وهاني عادل، وشيرين، ورحمة حسن، وأسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسري، وإخراج آيتن أمين ونادين خان، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار