اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، عن احياء حفلها الذي كان مقرراً أن تحييه يوم ١٩ مارس/آذار في ولاية لاس فيغاس الأمريكية.

اقرأ: ابنة هيفا وهبي أصبحت شبيهة أنجيلنا جولي – صورة

اصدرت وهبي بياناً جاء فيه:

(تعتذر النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي لأسبابٍ خارجة عن إرادتها وإرادة المنظّمين عن عدم تمكّنها من إحياء الحفلة الّتي كانت مُقرّرة بتاريخ ١٩-٣-٢٠٢٢ في “باريس أوتيل” بولاية لاس فيغاس الأميركيّة، على أمل اللقاء بجمهورها في مناسبات لاحقة).

هيفا كانت احتفلت بعيد ميلادها الذي يصادف يوم ١٠ مارس/آذار وكنا أول من نشرنا أنها تمتلك ٣ جوازات سفر مع تواريخ ميلادية مختلفة.

هيفا زورت باسبورها مرتين، فتحول عمرها في المرة الأولى من مواليد 1972 إلى 1974، ثم عادت وزورت الباسبور المزور من جديد، لتحول عمرها إلى مواليد 1976، والحقيقة أن الباسبور الأول لا يزال مختفيًا ولم تصلنا أي وثيقة عنه لذا لا نستطيع الجزم بعمرها الحقيقي الذي وحسب باسبوراتها التي نملكها أصبحت في الخمسين.

اقرأ: اغراء هيفا وهبي بروب الاستحمام – صورة

لا نعرف مدى صحة ما يقال عن باسبورها الأول حتى الآن، لأننا لم نحصل على وثيقة زواجها، والتي يقول عنها البعض دون أن يقدموا دليلاً أنها من مواليد 1968 وليس من مواليد 1972.

ان كان عمرها خمسين أو تجاوز ال ٥٤ لا أحد ينكر بأنها لا تزال صبية وابنة عشرين بجمالها ورشاقتها واعتنائها بكل مقوماتها الجمالية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار