طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أحدث كليباتها الغنائية “ولد”.

“ولد” من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محي، والكليب من إخراج إيلي فهد.

هيفاء وهبي تبقى لها أيام على انتهاء تصوير فيلم “رمسيس باريس”، بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

إقرأ: مي عز الدين الآن وقبل 20 عامًا هل تغيرت؟

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.

ويعرض لهيفاء وهبي في السينما فيلم “أشباح أوروبا”، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم “أشباح أوروبا ” من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم_سمرة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار