جميع من يعرف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أحس بتغير كبير في شخصيتها وحياتها، وطريقة تعاملها مع الأخرين، خصوصا الذين يكرهونها.

هيفاء أصبحت حكيمة في قراراتها، لما عادت تتسرع في الرد على هجوم الأخرين عليها وهذا ما لاحظناه بعد معاناتها مع المرض في أواخر العام ٢٠١٩، وبدأت تحاول قدر المستطاع الإبتعاد عن السوشيال ميديا.

ولا نعرف إن كان تغيرها له علاقة بحبيبها محمد الوزيري، أم إنها سياسة جديدة تتبعها، أم مجرد هدوء نفسي وفكري أصبحت تنعم به بعد سنوات من النجاحات والجنون والمحاكم.

هيفاء تهتم حاليا بعملها وبمسيرتها الفنية، حيث تتعاون مع الشاعر عمرو المصري بـأغنيتين ستطرحهما في الأسواق في العام الجديد 2020، الأولى تحمل عنوان (مش باضعف)، والثانية بعنوان (نكدية).

لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها عمرو المصري مع هيفاء وهبي، حيث تعاونا من قبل في أغنية (بحب الحياة)، من ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادى شرارة.

هيفا تشارك حاليًا بفيلم جديد بعنوان (أشباح أوروبا)، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار