اشادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالمغني المصري حمو بيكا، ووجهت له رسالة في ظل منعه من الغناء في الحفلات العامة في مصر، وطالبته بحل مشكلته مع نقابة المهن الموسيقية.

قالت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية مع المذيعة إنجي أنور ببرنامج “مصر جديدة” المذاع عبر قناة ETC أثناء استضافة حمو بيكا: “يا حمو الناس تحبك، لا تركز في الهجوم عليك، وقدم لهم الأغاني الحلوة وافرضها، وهم يحبون الأغاني الحلوة منك بالتحديد، والاختلاف مطلوب وأنت شخص مختلف”.

وتعليقا على تعرضها للهجوم في بدايتها قالت: “أنا لم أتحمل الهجوم بسبب بدايتي في عمر صغير، لكن حمو ناضج وأشعر من كلامه أنه سند لعائلته ولا يريد أن يهتز هذا السند، وما يهمه هو السماح له بالعمل”.

وأضافت: “أنا أحب أغانيك والمهرجانات أصبحت تريند وأحدثت ضجة، ويمكن أن نتعلم من أخطائنا ونركز على الجوانب الجيدة”.

وردا على تعقيب حمو بيكا بأنه ممنوع من الغناء في الأفراح والمناسبات في مصر قالت: “كلنا نحترم قوانين بلادنا، وأكيد هناك خطأ يمكن أن نعود لبدايته ونصلحه”.

وتابعت: “أنا أحترم الفنان هاني شاكر، وأعرف أنه أصدر قراراته بالإجماع بسبب أشياء حصلت، وأكيد النقابة لن تمنع أغنية بكلام جميل ولحن حلو، وهي لا تريد منع الرزق والنجاح، وتحاول إصلاح واقع حدثت به فوضى”.

وكشفت هيفاء وهبي عن رأيها في حمو بيكا قائلة: “حمو بيكا عنده حفة دم وبراءة وانفعال معين عندما يتضايق ولا يجد من يدافع عنه. وأحب له الأعمال الجماعية وعندما تصوره الكاميرا أثناء التسجيل في الأستوديو.”

ورحبت هيفاء وهبي بفكرة تقديم أغنية مشتركة مع حمو بيكا، الذي طلب منها كتابة أغنية لها، وأكدت أنها لا تجامل وترحب بالمشاركة في العمل الجيد.

كما علقت هيفاء وهبي على فكرة قيام المطرب عبد الباسط حمودة بتدريب حمو بيكا قائلة: “ليس عيبا أن يتعلم الإنسان أشياء جديدة ويسأل، والإنسان الذي لا يتطور يبقى في مكانه والتطور مطلوب، وعندما يأتي هذا العرض من أستاذ كبير يجب أن يفرح حمو بيكا ويقوم بهذه الخطوة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار