هيفاء وهبي وعقابها أكبر من السافرة
هيفاء وهبي وعقابها أكبر من السافرة

تدين النجمة اللبنانبة هيفاء وهبي، بدين الإسلام لكنها تعتبر من أكثر الشخصيات التي يكرهها المسلمون لأنها حسب تفكيرهم شوهت المرأة المسلمة لأنها أول من بدأت تخلع ثيابها وأسست لمشروع عري البنات.

هيفاء رمز الإثارة قبل أن تشوه نفسها ولا يمكنك أن تتخيل أنها ترتدي ملابس بناتنا وأمهاتنا لأنها عودتنا على العري. وعندما نراها ترتدي الحجاب فهذه هي الطامة الكبرى، هي لا تؤمن بالحجاب كفرض وحين ترتديه فعندما يتطلب دورها التمثيلي هذا أو من أجل التخفي.

ولمن لا يعرف فإن هيفاء كانت متحجبة قبل أن تهرب من زوجها وكانت تعمل في محل لبيع المجوهرات في لبنان قبل أن تتزوج، اي عندما كانت شابة في العشرين، لكن ما ان قررت العمل كعارضة أزياء تخلت عن الحجاب، وهربت من إفريقيا إلى بيروت وتخلت عن ابنتها الوحيدة زينب.

اقرأ المزيد: زينب فياض ابنة هيفا تنتقم منها

هيفا التي تخلت عن ابنتها ورفضت أن تلتقيها بعدما كبرت وتزوجت وحتى لم تتصل بها بعدما أنجبت ابنتها الأولى والثانية تعيش حياتها وكأنها لا تزال في الثلاثين.

اقرأ المزيد: مؤخرة هيفا وهبي مكعبات عضل ومع بعلها

هيفاء وهبي حلت ضيفة على برنامج (الحكاية) مع المصري عمرو أديب وتحدثت عن الطرق التي تستعملها من اجل التخفي قائلةً: (أحيانا لا نستطيع أن نتعامل مع الجمهور بالهيئة التي اعتاد علينا بها وبالتالي نضطر للتخفي، لكنهم في النهاية يعرفوننا)

اقرأ المزيد: ابنة هيفا تطل وتقدم وثائق ولقطة من المستشفى

وأضافت: ذات مرة ارتديت عباءة وخمارا وفوجئت بشاب وفتاة يتعرفان عليّ ويقولان هذه هيفاء وهبي، ولا أعرف كيف عرفاني ربما من جبهة رأسي أو غيره.

  • هيفاء توافق أيضا على الظهور بالحجاب في الأدوار التي تؤديها في مسلسلاتها الدرامية، فقد ظهرت خلال موسم رمضان 2017 في مسلسل (الحرباية) وأدت دور الفتاة زينب المحجبة الملتزمة دينيا حتى أنها أدت الصلوات في عدة مشاهد من المسلسل.
  • هيفاء ارتكبت كبيرة من الكبائر بنظر الديانة الاسلامية، ليس فقط لأنها نجمة إثارة لكن لأنها نزعت حجابها وفضلت ارتدائه في أدوارها التمثيلية ومن أجل التخفي.. هذا ما يعتقده رجال الدين لكني أنا لا أوافق عليه لأن مسألة الحجاب لا تزال موضع جدل إن كان فرضاً أو لا خصوصاً وأن الفرائض الخمس في الإسلام معروفة.
  • اما عن عقابها عند الله فحسب اراء الفقهاء يكون اكبر من التي لم ترتدِ الحجاب اصلا.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار