هيفاء وهبي وفضيحة غير مسبوقة
هيفاء وهبي وفضيحة غير مسبوقة

هيفاء وهبي تعشق الفضائح. بدأت حياة الشهرة بفضيحة بعد أن خرجت من السجن بقضية آداب أطلت على الشاشت وبكت فاشتهرت ذلك أن اي إعلان صورته في سوريا لم يفدها ومشاركتها كموديل في فيديو كليب لم يُشهرها لأنها لم تكن أجرت كل عمليات التجميل.

هيفاء وهبي التي أطلت ابنتها زينب مع بنتيها قبل ايام وتحدتها تريد الانتقام منها، وتطل أختها رولى بشكل يومي وتغني وتصور وتعرض.. كله لا يهمها فقط تهمها الأرقام التي وضُح الآن أنها تشتريها.

حصدت أغنية (ست البنات)، وهي الأغنية التاسعة من ألبوم النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي الجديد الذي يحمل عنوان (حوا) نحاجا معتبرا حيث نالت اعجاب الملايين منذ طرحها على موقع يوتوب العالمي.

لكن على مايبدو، ان هذا النجاح مفبرك، حيث ان نسب مشاهدات الأغنية انخفضت من 5 مليون إلى 4 مليون و700 ألف ثم إلى 4 مليون و500 ألف، وهذا إنما يدل على أن النسب ليست حقيقية، وهيفاء قامت بشراء مشاهدات وهمية، ما يجعل إدارة اليوتيوب تلاحق وتمحي لتستكمل عمليات البحث لكن ليس قبل التبليغ ذلك أن اليوتيوب لا يقوم بمثل هذه العمليت بدون تبليغات كثيرة عن طريق الربورت.. إذا ما هي القيمة الحقيقية لمشاهدات أغنيات هيفا وهبي وكم العدد الحقيقي لمتابعينها عبر السوشيال ميديا؟.

وكانت طرحت هيفاء وهبي، منذ أيام ألبومها الجديد (حوا)، والذي يضم 15 أغنية وهي: “ما تيجي نرقص”، و”أهضم خبرية”، و”قال لها بحبك”، و”بحب الحياة”، وتوتة”، و”وحشني”، و”هفضل”، و”جن الصبى”، و”مازيكا هادية”، و”في يوم من الأيام”، و”صباحو ورد”، و”أجمدي”، و”قالو سابني” و”ست البنات” و”حوا”.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار