أجرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، مداخلة هاتفية، مع برنامج (العين بالعين) الذي يقدمه الإعلاني اللبناني طوني خليفة، تحدثت خلالها عن الانتقاد الذي وجهه لها الإعلامي اللبناني سامي كليب، خلال حلوله ضيفاً على برنامج (منا وجر)، مع الإعلامي بيار رباط عبر قناة (MTV).

هيفا وهبي
الفنانة اللبنانية هيفا وهبي

قالت هيفا وهبي: “تلقيت ما حصل في البرنامج كما قيل وكما فُهم.. فهمته صح ما فهمته غلط أبدًا. كان واضحًا أن هناك سخرية من شخص لم يذُق يومًا طعم السخرية منه ومن مهنته، وعلى قدر ما أتت السخرية من شخص كبير، كان يجب أن يأتي الجواب كبيرًا. لما الإنسان يكون هلقد اشتغل على حالو وتعب على حالو وصار معروف مين هو بالمجتمع، ما تلغيلو كل نجاحاته وجهده بمزحة عبالك يكون دمّك خفيف عالهوا وإنت مفروض أكبر من هيك. إنت لمّا نزّلت حالك لهالكلام، معليه اذا كان الجواب بمستوى كلامك”.

الإعلامي سامي كليب
الإعلامي اللبناني سامي كليب

وكانت الممثلة اللبنانية قد ردّت بطريقة حادة على هجوم سامي كليب، منذ يومين حيث كتبت عبر صفحتها على الإنترنت: (عم بيخبروني انو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى على سيرة الإسم انا كلبتي اسمها قطايف).

ولم تكتفِ بردها هذا فقط، بل ردت مجدداً وكتبت عبر صفحتها على الإنترنت: (نعم مصدقة حالي اني بغني و مليت الدني اغاني حلوه و كللا امل و ابتسامة وكلنا حافظين اغنياتي برجع بقول يسسس مصدقة و مصدقة و مصدقة).

على جانب آخر، انتهت النجمة اللبنانية هيفا وهبي، من تصوير فيديو كليب غنائي جديد لأغنية بعنوان (توتة) وانتشرت الصورة الأولى من الكليب المقرر طرحه قريباً عبر القناة الرسمية لهيفا على موقع الـ YouTube.

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار