عاقبت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، محمد_وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، بالحبس 5 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب عليها في 63 مليون جنيه.

وبعد رفض محكمة الأسرة بقصر النيل دعوى إثبات زواج المتهم من الفنانة اللبنانية، قال دفاع الأخيرة، إنه بصدد إقامة دعوى تشهير وتعويض عن الإضرار بسمعة موكلته.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

كانت النيابة العامة احالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا بعد ورود تحريات أجهزة الأمن التي أكدت الاتهامات المنسوبة لـوزيري.

يأتي هذا بعدما جدد قاضي المعارضات في محكمة 6 أكتوبر، حبس المنتج المصري محمد وزيري، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بتهمة سرقة أموال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

اقرأ: مهر هيفا وهبي الزهيد وكيف قبلت؟ – صورة

كانت محكمة أسرة قصر النيل رفضت الدعوى المٌقدمة من الملحن والمنتج ابمصري محمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، خصوصاً أنه لم يقدم مستند رسمي يثبت الزواج رغم تأجيل جلسات المحكمة لأكثر من مرة.

الوزيري تقدم بتِلك الدعوى محاولًا إثبات الزواج أمام المحكمة بعد اتهام هيفا له بسرقة أموالها وعقارتها.

اقرأ: المحكمة ترفض دعوى وزيري لإثبات زواجه من هيفا وهبي!

هيفاء وهبي، كانت تقدمت بمحضر رسمي ضد مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، واتهمته بسحب مبالغ مالية من حسابها في بنك الإمارات دبي الوطني، وإيداعها في الحساب الخاص به دون علمها، مستغلاً بذلك توكيل هيفا له بإدارة كل أعمالها وحساباتها.

اقرأ: هيفا وهبي تتهم حبيبها محمد وزيري بسرقة 3 مليون دولار

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار