تتواجد الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي مؤخرًا كثيرًا على السوشيال ميديا، وتعرض عددًا من الصور الجديدة لها من تنقلاتها بين بلدٍ وآخر أو بين منطقة وأخرى.

كل ثيابها من الماركات العالمية المهمة، ولا تطل بثياب عادية أو رخيصة، بل تبحث عن أهم الموضة دائمًا حتى لو كلّفتها الاف الدولارات.

اقرأ: هذا صهر هيفا وهبي وحفيدتها يطل لأول مرة- صورة

ازتدت فستانًا قصيرًا جدًا ونالت صورها عددًا كبيرًا من التعليقات السلبية والايجابية.

ما لفت نظرنا هي الحقيبة الصفراء التي كانت تحملها من ماركة Parada وحين بحثنا عنها وجدنا انها من ازياء ٢٠٢١ ويبلغ سعرها ١٠٥٠$ أي ما يُعادل ١٧ مليون ليرة لبنانية تباهت بها هيفا بحقيبة يد.

اقرأ: أبو هشيمة يعامل ياسمين صبري غير ما عامل هيفا!

لا نتدخل بحياتها ولا يهمنا من أين جاءت بثروتها، لكنها اكثر نجمة تستعرض على السوشيال ميديا بملابسها ومجوهراتها واطلالاتها الباهظة، ولا تهتم لمشاعر ألناء وطنها ولا لهمومهم اليومية والوضع الاقتصادي الصعب.

اقرأ: هيفاء وهبي بالمايوه وتستعرض التاتو – صورة

لا تتبرع بفرنك واحدٍ كل ما يهمها جمالها وحضورها الدائم، حتى أنها لم تشارك مثلًا بالتحدي الذي اطلقه رامي_عياش بمساعدة طالب لبناني بتكميل تعليمه في المدارس اللبنانية وبما أن الحملة موجهة لفقراء لبنان لا للأغنيا فإن قيمة رسوم تسجيل الطالب الفقير في المدارس الرسمية لا تتخطى ال ١٠$ وان تكرّموا على الطالب ودخل مدارس خاصة فقيمة التسجيل لا تتعدى ١٠٠٠$ او ١٥٠٠$.

اقرأ: هيفا لحبيبها الغامض: سأعطيك أي شيء – صورة

من حقها أن تعيش حياتها بالطول والعرض لكن بعيدًا عن السوشيال ميديا التي دمّرت صور الكثير من النجوم!

اطلالة هيفا وهبي
اطلالة هيفا وهبي
سعر حقيبة هيفا
سعر حقيبة هيفا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار