في العام ٢٠٠٣ أي قبل ٢٠ عامًا، استقبل الإعلامي اللبناني طوني_خليفة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي كانت في تلك الفترة في قمة نجوميتها وكانت قد خسرت رؤية ابنتها زينب وحُرمت منها كليًا وظُلمًا.

خلال الحلقة سألها بعد ١٠ سنوات أي سترى نفسها، فردّت: (بيكون في تجعيدي زيادة مع الكثير من الاولاد حولي كل سنة بدي جيب ولد)

اقرأ: هيفا وهبي ماذا خبّأت تحتها! – صورة

وبعد ١٠ سنوات أي الان ٢٠٢٣، لم تنجب هيفا الاطفال كما كانت تحلم بل لا تزال وحيدة في منزلها بلا رجل أو أطفال، بل كل ما فعلته أنها نكرت مجددًا ابنتها الوحيدة زينب_فياض التي لم تسأل عنها طيلة هذه السنوات واستمعت لوالدها وتضامنت معه بدلًا من الاتصال بهيفا أو زيارتها!

اقرأ: هيفا وهبي تلغي متابعة الستايلست الخاص بها

بعد ١٠ سنوات لم نرَ أي تجعيدة على وجهها، بل اهتمت بنفسها أكثر فلم تنجب ولم تتزوج رجل احلامها رغم كثرة المعجبين، بل انتبهت لجمالها أكثر وبدت ابنة العشرين بصورها وبإطلالاتها الحالية.

وفي كل مقتبلة تلفزيونية لها، تُسأل هيفا نفس الشيء: (أين سترين نفسك بعد ١٠ سنوات؟) فترد بنفس الإجابة: (كُثرة الأطفال حولها)

اقرأ: ابنة هيفا وهبي تناجيها: (آخ يا امي)

هذا حلم هيفا الذي لم يتحقق ولن يتحقق طالما أنها قفزت ال ٥٠ من عمرها، وهذا حلم كل فتاة أن تصبح أمًا لعدّة أطفال قبل أن تصل إلى الأربعين من عمرها..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار