تألق النجم اللبناني وائل جسار في الدورة السابعة عشرة لمهرجان موازين، وعاد وأطلّ على محبيه في ليلة وصفت بأهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العالمي في دورته الحالية.

وائل جسار وأقوى الحفلات في لبنان
النجم اللبناني وائل جسار

وصل وائل العاصمة المغربية الرباط فاستقبله محبوه بكثير من الشوق، وهو النجم الذي استطاع أن يصل إلى المغرب باختياراته الراقية وحضوره المحبّب. على هامش الحفل أكّد رئيس البرمجة الفنية العربية في موازين الأستاذ محمود المسفّر أنّ اختيار الجسّار للمشاركة في المهرجان هذا العام نبع عن مطالبات شعبية، كما اعتبر أن وائل سجّل في المغرب نجاحات كثيرة في السابق جعلت له مكانة خاصة في قلوب المغاربة. بدوره، اعتبر وائل أن وقوفه مرّة جديدة على مسرح مهرجان موازين ايقاعات العالم هو مدعاة فخر واعتزاز، لأن لهذا المهرجان الذي تخطّى بانتشاره واسمه ونجاحاته الحدود العربية المحليّة مكانة خاصة ومميزة في قلبه وفي قلب كل النجوم العرب.

وائل جسار يُسلطن جمهوره
وائل جسار يُسلطن جمهوره

مشهديّة رائعة سجّلها الجمهور المغربي مع وائل جسار عندما ردد معه أجمل أغنياته وتمايل مع قديمه وجديده مثل (خليني ذكرى، انتبه عحالك، جرح الماضي، بتوحشيني، أنا بنسحب، بعدك بتحبو) وغيرها، أما (وبتسأليني) فتفاعل معها الجمهور بطريقة لافتة وردّد كلماتها مع وائل إلى جانب أغنيات ألبومه الأخير.

وائل جسار غنى باقة من أجمل أغانيه
وائل جسار غنى باقة من أجمل أغانيه

الآلاف هتفوا باسم وائل جسار بعد ان استقبلوه بالزغاريد ورفعوا صوره ولافتات حملت اسمه مع كثير من الحب والوفاء، فسجّل نجاحا جديدا على منصّة النهضة، علما أنّ الوقت المخصص للحفل لم يُسعِفه لتقديم البرنامج الكامل أو لتلبية كافة طلبات جمهوره. ضرب الجسّار مواعيد عديدة مع جمهوره المغربي بعد ان شكرهم على حسن استقبالهم وعلى محبتهم الكبيرة متمنيا للمغرب وأهلها الأمن والاستقرار والسلام الدائم، ولملكها محمد السادس نصره الله الصحة والعمر الطويل.

وائل جسار في موازين
وائل جسار في موازين
الآلاف هتفوا بإسم وائل جسار في المغرب
الآلاف هتفوا بإسم وائل جسار في المغرب

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار