تعاقدت المنتجة آلاء لاشين، مع الفنان اللبناني وائل_جسار، علي طرح اغنية سينجل ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة تحمل اسم “لو تخاصمني” من كلمات لؤي الجوهري والحان احمد زعيم وتوزيع محمود يحيى.

وأكدت الاء، في بيان صحفية ان شركتها ” ايه اتش ميديا” تعاقدت مع الكثير من نجوم الغناء العربي لطرح عدد كبير من الأغاني الفترة المقبلة وان هناك مفاجأة قريبا للجمهور.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وطرح المطرب اللبناني وائل جسار، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “أنا مش مصدق”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

كما طرح وائل جسار مؤخرًا، أغنية “عيان” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهى من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع هادى شرارة .

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان “ولا فى الأحلام”، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب “ولا فى الأحلام” حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار