اختتمت مهرجانات البترون الدولية حفلاتها الفنية مساء السبت مع حفل أكثر من رائع أحياه النجم اللبناني وائل كفوري.

النجم اللبناني وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري

هذا الحفل الذيكانت بطاقاته قد نفذت بكاملها قبل حوالي الثلاث أسابيع من موعده، حضره ما يقارب الثلاث آلاف شخص توافدوا إلى البترون من المناطق ومن دول الاغتراب، بالإضافة إلى عدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة من لبنان وخارجه.

اللافت على مدخل المهرجان في البترون كان يضاً تواجد عدد من الأجانب الذين توافدوا من دول مجاورة غير عربية، كاليونان وتركيا،لحضور حفل كفوري فحملوا ورفعوا أعلام بلادهم، وكما الجميع رقصوا وغنوا مع نجمهم المفضل في ليلة بترونية ساحرة.

وائل كفوري على المسرح
وائل كفوري على المسرح

أطل وائل كفوري على مسرح مهرجانات البترون الدولية فألهب الحضور، طوال ساعة ونصف من الوقت، وكان من المميز ممازحته للجمهور من على المسرح بروحه المرحة، مثنياًعلى أهمية وروعة مهرجانات البترون الدولية.

كما قدم أغنيات من أرشيفه الغني منها (حكم القلب)، (يا هوا روح وقلو)، (يا ضلي يا روحي)، (ليل ورعد وبرد وريح)، (معقول تشتي بآب)، (ما وعدتك بنجوم الليل) وغيرها من الاغنيات التي طبعت مسيرته الفنية بأجمل المحطات. ليختم تلك الليلة التي تمنى الجمهور ألا تنتهي، كما البداية بتحية وطنية للجيش اللبناني مع أغنية (تعلا وتتعمر يا دار).

وائل كفوري يطير بجمهور البترون الى سماء الحب المجنون!
وائل كفوري يطير بجمهور البترون الى سماء الحب المجنون!

هذا وتستمر مهرجانات البترون الدولية في نشاطها، إنما ضمن فعالياتها الثقافية مع “The Batroun Mediterranean Film Festival” الذي سيستمر من السابع وحتى العاشر من يوليو، حيث ستسضيف المدينة أحد اكبر المهرجانات السينمائية هذا العام ضمن منطقة البحر الأبيض المتوسط ، وتستقبل خلاله أبرز صناع الفن السابع وممثليه من بلدان عربية وأوروبية مجاورة.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار