حاز سفير الألحان الإماراتي فايز السعيد والنجم اللبناني وائل كفوري على جائزة ضيافة للعام 2018 والتي أقيمت للعام الثاني على التوالي في الإمارات.

وجاء تتويج السعيد بالجائزة عن مجمل أعماله التي قدمها ومسيرته الفنية الممتدة لثلاث وعشرين سنة.

الفنان الاماراتي فايز السعيد
الفنان الاماراتي فايز السعيد

السعيد وفي تصريحات صحفية خاصة عبّر عن سعادته لفوزه بهذه الجائزة التي كان فيها الإماراتي الوحيد يحصل عليها في نسخة هذا العام.

وقال السعيد إن التكريم بهذه الجائزة له أكثر من معنى لافتاً إلى أهمية أن يكون ضمن كوكبة من نجوم الغناء والتلحين في العالم العربي والخليج.

النجم اللبناني وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري

وأضاف فايز السعيد: (ويأتي أيضا عن مجمل مسيرتي الممتدة لـ 23 عاما وليس عن عمل معين، فالسنوات الطويلة تلك حملت الكثير من المشاريع لي وطنيا وعاطفيا وفي الألبومات والأغنيات الخاصة، وتعاونت فيها مع مختلف نجوم العرب والخليج)

وعن كونه الإماراتي الوحيد يحصل على هذه الجائزة رأى السعيد أنه لشرف كبير أن يحصل عليها في الإمارات وفي عام مميز هو عام زايد 2018 واصفاً كل هذا بالقول: (شرف أني أمثل الإمارات في حدث وقع في الإمارات)

فايز السعيد والإعلامي نيشان
فايز السعيد والإعلامي نيشان

وأهدى فايز السعيد جائزة ضيافة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي قائلاً: (أهدي الجائزة لسموه لأن سموه كان أول من آمن بفايز السعيد منذ الانطلاقة ودعمني طيلة مسيرتي وحتى اليوم.. حفظه الله ورعاه)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار