طرحت شركة (الصباح) تتر مسلسل (من إلى) بصوت النجم اللبناني وائل_كفوري بعنوان (اوعى تخاف) وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في الساعات الأولى واحتلت المرتبة الخامسة في الترند على اليوتيوب متفوقة على كل الاصدارات الجديدة.

اقرأ: وائل كفوري بخير وليس مصابًا بالخبيث – خاص

وائل بأغنيته الجديدة لامس وجع مشاعرنا وروحنا التي تتخبّط بالظروف الصعبة التي نواجهها، وبيد كل شخص منا اما الحفاظ على كرامته وأخلاقه أو ان الظروف تجبره على اتخاذ الطريق غير المناسب والتي تجعل سجله متسخًا بالأحداث والمؤامرات.

كتب الأغنية شاعر العصر علي المولى الذي ينفرد في ساحة الشعراء رغم عمره الصغير بكلمات نابعة من قلبه نتيجة تجارب شخصية عاشها أو مشاكل واجهها شخصيًا او من احداث حصلت حوله. كلماته لا تشبه أي من كلمات الشعراء الاخرين يغرّد خارج السرب دائمًا.

اقرأ: ابنة وائل كفوري الصغيرة لأول مرة – صورة

وائل_كفوري يتميز عن نجوم جيله دائمًا، لا يتواجد على السوشيال ميديا كثيرًا، ولا يروّج كثيرًا لأعماله، بل يعمل بدقة وبحرص وبهدوء تام فيطرح اغانيه وتحقق نجاحات كبيرة لأن جمهوره يتشوّق دائمًا لمعرفة اخباره وكل شيء عن اصداراته.

اقرأ: الأطفال حول وائل كفوري في الدوحة – صورة

وائل يذكرنا بنجوم الزمن الذهبي الذين حققوا نجاحات قي زمن لم تكن فيه السوشيال ميديا متواجدة، وكانوا يختارون أعمالهم بعناية..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار