(السلام عليكم أحبابنا في كل مكان.. بالنسبة لما يروج من أخبار وإشاعات مغرضة عن إبننا وابنكم فنان الشباب سعد لمجرد، نعلن بصفتنا والديه أنها لا أساس لها من الصحة).

بهذه الكلمات وجه السيد البشير عبدو والد الفنان المغربي سعد المجرد رساله للجمهور العربي عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وبهذه الطريقة يكون والد المجرد نفى الكثير الأخبار التي نشرت في الصحافة المحلية والغربية على حد سواء حول سجن لمجرد بسبب اعتدائه جنسياً على صبية فرنسية ويكون قد نفى أن ابنه خلف قضبان السجون في فرنسا منذ أشهر.

سعد المجرد مع والديه
سعد المجرد مع والديه

ولم تقف رسالة والد سعد هنا بل أكمل رسالته حيث قال يناقض نفسه: (لم يعتد مثل هذه المحنة القاسية داخل المؤسسة السجنية).

وصرح أنه يواصل زيارة ابنه في السجن وطالب الجمهور بالدعاء المستمر لابنه النجم حيث قال: (ننتظر فقط إنهاء الإجراءات القانونية التي تتطلب وقتا ليس بكثير، وسيخرج ليعود إلى جمهوره بمعنويات مرتفعة إن شاء الله.. نحن دائما بأمس الحاجة إلى المزيد من دعواتكم بالفرج القريب إن شاء الله).

من ناحية أخرى، فإن كثيراً من النجوم العرب دعموا سعد المجرد بهذه المحنة اومنهم النجم المصري محمد رمضان حيث أكد أنه صديقه برئ من التهمة الموجهة إليه، وكشف النجم المصري محمد رمضان قائلاً أنه على تواصل مستمر بوالدي سعد المجرد، ويتابع معهما وضع المطرب المغربي، موضحاً أن سعد من عائلة محترمة وتربيته لا تسمح له بالقيام بفعل كهذا.

سعد المجرد مع محمد رمضان
سعد المجرد مع محمد رمضان

و أعلنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، دعمها لسعد لمجرد، حيث نشرت صورة جمعتهما عبر موقع الصور والفيديوهات Instagram، وعلقت عليها قائلة: (سعد بعرف إنك عم تمرق بأيام صعبة فيها تعب نفسي كبير.. أنت صديقي وأنا حدك بالحلوة وبالمُرة وبدعمك بصلواتي ومحبتي وصداقتي الله يكون معك ويقويك وترجع لأهلك وجمهورك ومحبينك بأقل ضرر. انشالله تبين الحقيقة بأسرع وقت ممكن).

سعد المجرد مع سيرين عبد النور
سعد المجرد مع سيرين عبد النور

النجمة المغربية سميرة سعد أيضاً من النجوم العرب الذين دعموا سعد بمحنته حيث نشرت صورة له عبر Instagram وعلقت على الصورة (سعد قلبي معاك.. هي محنة و تزول وان شاء الله ترجع لفنك ومحبيك).

سعد المجرد وسميرة سعيد
سعد المجرد وسميرة سعيد

وتضامنت أيضاً الفنانة المصرية منة فضالي مع المطرب سعد لمجرد، عبر حسابها على Instagram، ونشرت صورة للفنان سعد المجرد وعلقت عليها قائلة: (يمكن معرفتي بيك صغيرة بس أنت إنسان جميل ومحترم وفنان رائع ربنا معاك وينصرك ويصبرك ويخرجك من أزمتك وتخرج لجمهورك وأصدقائك اللى بيحبوك #سعد لمجرد).

منة فضالي
منة فضالي

وأعلن الفنان المصري رامي صبري تضامنه مع لمجرد، ونشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة للفنان سعد لمجرد، متوجهًا بالدعاء لله بأن ينصره على من وصفهم بـ(عداء النجاح).

رامي صبري
رامي صبري

وعلَّق على الصورة قائلا: (صديقي المحترم سعد فنان راقي ومجتهد وفنان حقيقي.. ربنا معاك في محنتك ربنا ينصرك على أعداء النجاح).

كما غرد الملحن المصري محمود الخيامي عبر التوتير مدافعاً عن سعد حيث قال: (الأخ والدصيق سعد المجرد..بتمنى من رب العالمين أن يظهر حقيقة الموضوع،وأنا عارفك وعارف أخلاقك واحساسي ان الموضوع مدبر ليك).

محمود خيامي
محمود خيامي

الشاعر الغنائي محمد رفاعي قال في احد البرامج الإذاعية أن المجرد حالة فنية منفردة وتجربته الغنائية مختلفة للغاية لذلك حققت نجاحاً كبيراً وأضاف أن فكرة تعرض سعد لمؤامرة من أحد الفنانين أمر مستبعداً مؤكداً تعاطفه بسبب حرصه على مستقبل النجم المغربي.

محمد الرفاعي
محمد الرفاعي

النجمة ميساء مغربي أكدت تضمنها مع سعد ونشرت صورة لهما وعلقت قائلة: (إن ينصركم الله فلا غالب لكم…كل الاسى للحملة التي يتعرض لها النجم سعد لمجرد أتمنى من كل تجار الأعراض كف الأذى، وأتمنى من الزملاء الصحفيين وقفة صدق وإنصاف وعدم إصدار أحكام مسبقة وتأويلات عارية عن الصحة..اشتدت الحرب لكن العدل الإلهي أشد وأقوى وأبقى..قلوب كل المغاربة معك يا صديقي فان مع العسر يسرا…سعد لمجرد سفير الأغنية المغربية).

سعد المجرد وميساء مغربي
سعد المجرد وميساء مغربي

كما قامت النجمة أمل حجازي بنشر مقطع فيديو على Facebook ظهرت به مع سعد وهي تغني أغنيتة (انت معلم) وعلقت: (كلنا معك سعد لمجرد وواثقين انك بريء من أي تهمة).

امل حجازي
امل حجازي

النجم الإماراتي حسين الجسمي نشر صورة لسعد المجرد وعلق عليها (أنت حبيبي..ربنا معك).

حسين الجسمي
حسين الجسمي

النجم ملحم زين علق على القضية عبر Facebook حيث كتب (مؤامرة دنيئة على أخي سعد المجرد ولا شك ببرأته).

ملحم زين
ملحم زين

وكتب زياد برجي عبر Facebook: (قلبي معك يا خيي انت ابن عيلة ومستحيل تعمل هيك،هيدي ضريبة الشهرة والنجاح اللي وصلتلو،واللي مش قادر يوصل لنجاح سعد ما يحاول يكسرو بهذه الطريقة).

زياد برجي
زياد برجي

وفي لفته مميزة من جوائز (الموريكس دور) تم ترشيح المجرد لجائزة أفضل أغنية بعام 2016 وأفضل فيديو كليب عن أغنية (غلطانة) التي حققت نجاحاً كبيراً والتي تجاوزت نسبة مشاهدتها على موقع الفيديوهات العالمي الـ 100 مليون مشاهدة.

سعد المجرد في الموريكس دور
سعد المجرد في الموريكس دور قبل اعتقاله في فرنسا

عمر حديدي-الاردن

 

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار