بعد هدنة قصيرة، إشتعلت نار الفتنة بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، ووالدة الفنانة البحرينية، حلا الترك وطليقة زوجها محمد الترك، منى السابر.

المشاحنات نشبت بعد تعليق كتبته بطمة، ردًا على إحدى متابعاتها التي علقت على صورة ابنتها (غزل)، أنها تشبه شقيقتها(حلا)، وهو ما رفضته دنيا فقالت: (أرجو أن لا تقحموها في مجال الفن وتحرموها من طفولتها كما حصل مع حلا).
كما طلبت من متابعيها عدم تشبيه ابنتها بأحد وأنها تصرف على نفسها ولا تنتظر ابنتها لتصرف عليها. إشارة منها إلى أن أم حلا تستغل ابنتها لتصرف عليها.
تعليق المطربة المغربية، أثار غضب منى السابر والدة حلا، فردت على إتهامات زوحة طليقها، من خلال فيديو قالت فيه: (أنا آخر همي الحكي اللي بيتقال وإنه ايش بيشبه بنتها بوضع بنتي حلا.. والله المفروض الإنسان الي عنده كرامة ما يقعد في بيت مش بيته ده أولا) إشارة منها إلى أن دنيا تعيش في بيتها وأنها بلا كرامة.
وتابعت: (تاني شي البنت اللي تصرف على أمها أو أبوها مش عيب بالعكس كلنا اشتغلنا وصرفنا على أهالينا وين العيب.. وهي أكيد بتصرف على أمها وأخواتها والعيلة كلها).

واختتمت منى السابر حديثها قائلة: (الحمد لله أنا بعرف حالي وبعرف إني ما قصرت مع ولادي ووقفت وقفات ما بدي أقول أو أسمي.. ووقفت وقفات مع أبو محمد.. وأنا بالعكس مو متضايقة أنا قاعدة أضحك).

السابر لم تعلق حتى الآن عن القضية المتهمة بها دنيا بطمة، والتي حددت جلستها الأسبوع القادم، بتهمة الإبتزاز ونشر صور مخلة على حساب يدعى (حمزة مون بيبي).

تواصلنا مع مديرة أعمال السابر، التي قالت إن الأخيرة لا تريد التعليق على قضية دنيا بطمة لأنها لاتهمها ولا تريد الدخول في متاهات معها.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار