إستقبل مقدّم البرامج نيشان ديرهاروتيونيان، إيلي باسيل ضمن برنامجه (أنا هيك)، والذي تعرضه شاشة (الجديد) أسبوعيًا.

رأى إيلي إنه مضطهدٌ ومحاربٌ من الوسط الفني، لأنه جريءٌ وينشر الحقائق، برأيه، ليقول إنه يعتمد على مواقع التواصل الإجتماعي كمنبر جديد له، بعد مقاطعته من قناة (MBC).

وعد باسيل إنه سيفشي سرًا خاصًا بأصالة نصري، والأمر بدا متعلقًا بزيارتها الأخيرة إلى بيروت، بعد ضبطها وبحيازتها الكوكايين في مطار بيروت الدولي.

وقال إنه سببٌ بشهرة مايا دياب، بسبب تحدثه المطوّل عنها عبر صفحاته!

إقرأ: مايا دياب الأولى لأنها الأذكى وبعد؟

عن الساحة الفنية، وصفها بالمظلمة والتي تفتقد للإحترام وتعاني من الفراغ بسبب قلّة الأعمال الفنية الجيدة، وإنه يتلقّى إتصالات مشبوهة من فنانات، تلعبن دور الضحية، وتطلبن منه مهاجمة فنانات منافسات لهنّ.

في الفقرة الثانية، استقبل نيشان السيدة كيناز سلامة وهي أمٌ لفنانة لم يعلن إسمها، رفعت دعوى لمنع عرض الحلقة، واستطاعت أن تفرض على (الجديد) إجتزاء كلام والدتها عنها.

الأم تحدثت عن تعرضها لإنهيار عصبي دفعها لمحاولة الإنتحار عبر سائل قاتل للمبيدات، وقالت إنها تفكر برمي نفسها من صخرة الروشة، لأنها تشعر بالغربة، وبحاجة لناس يفهمونها ويساعدونها وسط تهميش وظلم إبنتها الواضح لها.

حققت حلقة نيشان أمس أعلى نسبة مشاهدة ليثبت نجاحه الجديد بالبرامج الإجتماعية، بعد مسيرة قدّم خلالها العديد من البرامج الفنية والتي لمع بها كمقدم برامج محترف من (أنا والعسل)، و(المايسترو)، مرورًا ب(العراب).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار