كانت أنجبت المغنية اللبنانية قمر ابنتها (لونا) في الولايات المتحدة الأميركية وحصلت على الجنسية الأميركية لتصبح مواطنة أميركية.

عادت بها إلى لبنان وتعتني بها برمش عيونها، حتى أن قمر تغيّرت كثيرًا بعد انجابها للونا وتخلّت عن الاثارة والجدل وبات كل همها تربية صالحة لطفلتها اضافة إلى ابنها جيمي.

اقرأ: ابنة قمر كيف أصبحت مواطنة أميركية؟

اليوم قالت إنها تعرضت لأذى وظلم كبيريْن في حياتها لكنها تخطت كل شيء لأجل طفليْها وتحدّت العالم لأجلهما.

وكتبت: (بالرغم من كل الأسى والظلم والأذى يلي تعرضتله بحياتي، انا اليوم بقول الحمدالله على النعمة والضمير والقلب والإحساس والحنية والإنسانية يلي بعدها جواتي وما في شي بيقدر يغيرها لان هيدا الشي النظيف والحلو بيخلق مع الإنسان او ما بيخلق من الأساس)

اقرأ: اقرا قمر تنشر صورة ابنتها وتعلق: لن يأتي الزمان بمثلي!

وتابعت: (الحمدالله أولادي هني كل شيء بحياتي، هني اساس حياتي وانا بستمد قوتي وصبري منهم. الحمدالله وكتر خير الله.. الله اكرمني بطفلين حلوين وبيعقدوا من برا ومن جوا الله يحميلي ياهن هني شمعة حياتي المنورة ونور عيوني وكل شي بحياتي)

اقرأ: قمر اتهمت والد ابنتها باغتصابها؟

وأضافت: (اخر شي بدي قولوا انو شاء القدر اني كون انا ام وبي لأولادي جيمي ولونا وهيدا الشي برفع راسي فيه.. لأني امرأة بمية رجل بيكفي اني ما تخليت عن اولادي كرمال حالي ونفسي وسعادتي وشهرتي وبيكفي انو ما كنت انانية وبحب حالي متل بعض المشاهير)

قمر وجهت رسالة مبطنة إن والد لونا تبرأ منها أيضًا، أو أنه لا يهتم بها لذا ستكون لها الأم والأب سويًا حين كتبت: (انو شاء القدر اني كون انا ام وبي لأولادي جيمي ولونا وهيدا الشي برفع راسي فيه)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار